“حل ذكي بتفاصيل مفاجئة”.. اتفاق جديد بين إدارة الأهلي وكهربا لتسديد غرامة الزمالك

0 242

توصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاتفاق نهائي جديد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، محمود عبدالمنعم كهربا، لحل أزمة عقوبته لصالح نادي الزمالك.
أشار الإعلامي محمد فاروق خلال تصريحاته عبر فضائية “تن” إلى أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق جديد مع محمود كهربا جناح الفريق الأحمر  لدفع غرامة نادي الزمالك الذي يقدر بمليوني و650 ألف دولار قبل انطلاق الموسم الجديد.
وقال فاروق: “هناك موافقة من جانب إدارة الأهلى على منح محمود كهربا قيمة مستحقاته المالية المتأخرة بالإضافة إلى تجديد عقده مع الفريق الأحمر ومنحه جزء كبير منه، كمقدم تعاقد لدفع غرامة الزمالك ورفع الإيقاف والعودة للمشاركة في المباريات رسميًا”.
وتابع: “ملف محمود كهربا فى طريقه للانتهاء داخل الأهلي وأزمة الغرامة فى طريقها للحل قريبا جدًا”.
وأتم محمد فاروق تصريحاته، قائلًا: “يترقب الأهلى توقيع عقد الرعاية الجديد من أجل إنهاء بعض الملفات داخل صفوف الفريق الأحمر، على رأسها ملف محمود كهربا وغرامته مع نادى الزمالك”.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن الثنائي محمد محمود وزياد طارق نجمي الأهلي، اقتربا من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتابع شوبير، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق يرفض حتى الآن عودة اللاعبين في المران الجماعي مشددا أن الثنائي تدربا أمس في الجيم.
وأكمل، كولر مصرّ على تجاهل الثنائي، مشددا أن الجهاز الفني للفريق أخبر زياد طارق بإمكانية مجيئه للنادي ولكن أن يتدرب في الجيم فقط.
وأوضح، رحيل اللاعبين بات مؤكدًا في شهر يناير المقبل، مشددا أن الأفضل للثنائي المران مع فريق الشباب من أجل الحفاظ على مستواهم.
وكان الأهلي قد تمكن من الفوز أمام الاتحاد المنستيري بنتيجة 3-0 وتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

يفتتح فريق الكرة بالأهلي مشواره في بطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2022-2023 بمواجهة قوية أمام الإسماعيلي.
وتنطلق المباراة مساء الأربعاء المقبل 19 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.