إيجاد حل لأزمة كبرى.. 3 تحديات صعبة تنتظر كولر مع الأهلي بالدوري

0 198

كشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر ينتظره عدة تحديات كبرى رفقة النادي الأهلي قبل انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز.
ووفقًا للتقارير فإن جماهير القلعة الحمراء ومجلس إدارة النادي تضع أمالا كبيرة على كولر.
1-تحقيق بطولة الدوري والتي غابت عن الجزيرة العامين الماضيين، لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.
ومما لا شك فيه أن خسارة البطولة المحلية مرتين على التوالي سبب حالة كبيرة من الاستياء بين جماهير النادي، لذلك تعول الجماهير على كولر بإقتناص الدرع وعودته للجزيرة مرة أخرى.
2-احتواء غضب نجوم الفريق
 أبدى أكثر من لاعب داخل صفوف القلعة الحمراء وعلى رأسهم محمد مجدي أفشة، غضبه من عدم مشاركته أساسيا مع المارد الأحمر تحت قيادة السويسري.
حيث أكد الإعلامي مجدي عبدالغني، أن أفشة غاضب للغاية من قرار السويسري بالاعتماد على الثنائي سافيو أو أحمد عبد القادر في مركز صانع الألعاب.
وقال عبد الغني في تصريحات تليفزيونية، إن أفشة يرى أن اعتماد كولر على سافيو وعبد القادر يعد بمثابة تقليل من قيمته الفنية وقدراته.
وأشار، إلى أن أفشة انتقد قرار جلوسه على دكة البدلاء احتياطيًا في مباراتي الأهلي ضد الاتحاد المنستيري التونسي، واصفاً القرار بأنه غير عادل وغير منطقي.
3-حل أزمة هجوم المارد الأحمر
تأهل المارد الأحمر تحت قيادة كولر لدور المجموعات بدوري الأبطال، بعد تخطي المنستيري بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين.
وفشل مهاجمي الفريق الثلاثة محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن، في التسجيل خلال المباراتين، على الرغم من تسجيل الفريق لـ4 أهداف.
وتواصلت الأزمة الهجومية ومسلسل إهدار الفرص لمهاجمي الأهلي، وهو الأمر الذي كلف الفريق فقدان العديد من النقاط في الموسم الماضي بالدوري وخسارة اللقب.
ووفقا لتقارير من داخل التتش، فأن كولر حرص على توجيه رسائل قوية لمهاجمي الأهلي بعد مباراة المنستيري.
ويدرس كولر تخصيص فقرة خاصة لمهاجمي الفريق، لحل أزمة العقم التهديفي التي يعاني منها مهاجمي الفريق منذ الموسم الماضي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.