خبر سار لمارسيل كولر.. الأهلي يستعيد سلاحا جديدا أمام الزمالك في السوبر

0 140

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خبرا سارا، قبل مواجهة الزمالك المرتقبة في السوبر المصري.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري نسخة 2020-2021، يوم 28 أكتوبر الجاري في الإمارات.
ووفقا لما ذكره الإعلامي إبراهيم فايق، فأن الجنوب إفريقي بيرسي تاو اقترب من العودة للمشاركة مع الأهلي في المباريات.
وقال فايق في تصريحات تليفزيونية، إن الجنوب أفريقي بيرسي تاو، اقترب من السفر ضمن قائمة النادي الأهلي التي سوف تتجه إلى الإمارات، يوم 24 أكتوبر الجاري، لخوض مباراة كأس السوبر المصري ضد نادي الزمالك.
وتابع، الأهلي سوف يسافر إلى الإمارات يوم 24، لخوض مباراة كأس السوبر المصري ضد الزمالك.
وأكمل، هناك احتمالية كبيرة لاصطحاب بيرسي تاو، مع بعثة الأهلي المتجهة إلى الإمارات، وبنسبة كبيرة سيكون متواجداً في قائمة الفريق لمباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك.
وكان كولر قد رفض فكرة رحيل تاو عن القلعة الحمراء في ميركاتو الصيف وتمسك ببقائه، حيث يرى أنه سيكون من الركائز الأساسية للمارد الأحمر في الموسم الجديد.
 


 
وكان الأهلي قد تأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي فريق الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين.
ومن المقرر أن يكون موعد قرعة دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 في شهر نوفمبر المقبل، وفق ما أعلنه الاتحاد الإفريقي «كاف».
ومن المحدد أن تقام مواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في الفترة من يوم 10 فبراير 2023، وحتى 1 أبريل المقبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.