مصدر في الأهلي: اقتربنا من حسم صفقة فايز سليماني بتوصية من كولر

0 58

اقترب فايز سليماني، نجم منتخب جزر القمر ولاعب فريق كورتريك البلجيكي من الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليكون ثاني صفقات الفريق الأجنبية بعد إعلان الأهلي تعاقده رسميًا مع البرازيلي برونو سافيو، قادمًا من فريق بوليفار البوليفي.
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المفاوضات مع فايز سليماني عادت منذ أيام واقترب اللاعب من التوقيع بشكل رسمي للنادي الأهلي.
وأضاف المصدر: «الأهلي أنهى مفاوضاته مع نادي كورتريك البلجيكي وتم تقريب وجهات النظر بين النادي واللاعب بشأن راتبه وشروط العقد الذي سيوقع بين اللاعب والنادي».

                 مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد
وتابع: «إدارة الأهلي عرضت فيديوهات وأرقام خاصة بفايز سليماني على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وقام بمنح الإدارة الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب».
وأتم: «كان هناك عدد من المرشحين على كولر واختار فايز سليماني وتقوم الإدارة حاليا بتقريب وجهات النظر مع اللاعب بشأن راتبه خاصة أنه كان يرغب في الحصول على راتب سنوي كبير».
وكان النادي الأهلي أعلن رسميًا عن ضم صفقتين وهم شادي حسين، لاعب سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو، لاعب فريق بوليفار البوليفي.
وجاء تعاقد الأهلي مع شادي حسين مقابل الاستغناء عن خدمات أحمد ياسر ريان لصالح نادي سيراميكا كليوباترا، بينما تم انتقال سافيو إلى الأهلي مقابل مليون و500 ألف دولار حصل عليهم الفريق البوليفي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.