مارسيل كولر يتحدث عن مفاوضات الأهلي ومكالمة الخطيب

0 62

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، عن مفاوضات توليه المهمة الفنية للمارد الأحمر، مؤكدا أن حديثه مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، جعلت المفاوضات تسير بشكل رائع.
كما عبر مارسيل كولر، عن سعادته بتولي مسئولية القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لنادي القرن في إفريقيا، وصاحب الشعبية الجارفة في الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق النجاح مع هذا النادي، وإسعاد جماهيره الكبيرة في كل مكان.
وقال كولر في الحوار الذي اختص به الموقع الرسمي للأهلي إن تولي القيادة الفنية في الأهلي تجربة جديدة وتحدٍّ كبير يتطلب من الجميع التعاون والتكاتف والالتزام بروح الفريق؛ حتى يتحقق النجاح، مشيرًا إلى أنه عمل لسنوات طويلة في ألمانيا والنمسا، ويدرك جيدًا أن التدريب في نادٍ بحجم بطل إفريقيا سوف يكون مختلفًا للغاية، ويتطلب مزيدًا من الجهد والعمل. 
وعن زيارته لمقر الأهلي بالجزيرة فور وصوله إلى القاهرة أوضح: «وصلت إلى المطار وركبت السيارة، وقدمت إلى النادي، وما وجدته كان شيئًا ساحرًا بالفعل، وقد منحني ذلك دوافع كبيرة للعمل؛ من أجل تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة التي نسعى خلالها إلى تحسين الأمور في كافة الاتجاهات». 
المفاوضات كانت رائعة
وانتقل كولر إلى الحديث عن المفاوضات التي جرت معه لتولي المهمة، مؤكدًا أنها سارت بشكل رائع للغاية، بعدما تحدث معه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مؤكدًا أنه كان لاعب كرة قدم، وهو ما لعب دورًا مهمًّا في نجاح المفاوضات، مشيرًا إلى أنه شاهد بالفعل عددًا من مباريات الأهلي، وحصل على الكثير من المعلومات عنه.
وأضاف: «بدأت معرفة الكثير عن الفريق، ولكن بالطبع الرؤية على أرض الواقع ستكون مختلفة عما شاهدته من لقطات مسجلة. وعندما أشاهد اللاعبين على أرضية الملعب وقتها يمكن تكوين وجهة نظر عن مستواهم الفني، وما يمكنهم تقديمه للفريق، وبالتأكيد عندما شاهدت بعض المباريات كان لديَّ العديد من الملاحظات التي سوف تكون بداية عملي مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة».
وأكمل: «رغم مشاهدتي للفريق إلا أنني لا أريد الإفصاح عن ملاحظاتي على الملأ، لأنه من المهم جدا أن نتحدث مع اللاعبين في البداية، ولديَّ الكثير من الأفكار، وبكل تأكيد هناك بعض الأمور أريد تغييرها، ويجب أن ننقل هذه الأفكار إلى اللاعبين في البداية والعمل بقوة على تطبيقها في أرض الملعب».

Leave A Reply

Your email address will not be published.