لماذا هدد مرتضى منصور بالاستقالة حال انتقال محمد رضا بوبو إلى الأهلي؟

0 1٬335

أبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبه الشديد بشأن الاخبار التي انتشرت خلال الفترة الماضية، تفيد بانتقال محمد رضا بوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، إلى النادي الأهلي، بجانب حصول مسؤولو القلعة الحمراء على توقيع اللاعب ورغبته في الانتقال إلى القلعة الحمراء.

وشهدت الفترة الماضية،استياء مرتضى منصور، تجاه المسؤولين داخل النادي الأهلي، وهدد بالاستقالة في بعض المواقف التي قام بها مسؤولو القلعة الحمراء، وآخرها الحصول على توقيع محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، حيث بدأ أمير توفيق ولجنة التخطيط التحرك من أجل الحصول على عدد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، إنهاء ملف الصفقات، واللاعبين التي سيتم التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن المسؤولين داخل القلعة الحمراء، يرغبون في تدعيم صفوف الفريق الأحمر، والعودة من جديد إلى منصات التتويج والفوز بجميع البطولات والالقاب المحلية والقارية، والتي غابت عن الأهلي خلال الموسم الماضي.

وفقد النادي الأهلي، لقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، بجانب فشله في الحفاظ على لقب كأس مصر، وخسارته أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، وفقدان لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، حيث كان الأهلي قريب من تحطيم رقم قياسي داخل القارة السمراء، وهو الحصول على لقب الأميرة السمراء لمدة ثلاث اعوام متتالية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مرتضى منصور هدد بالاستقالة ورحيله عن مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب نجح في الأهلي في ضم صفقة بوبو من فيوتشر، ومساعدة المسؤولين داخل فيوتشر مسؤولو القلعة الحمراء في الحصول على الصفقة وهو ما أبدى غضب رئيس الزمالك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.