كيف سيكون هجوم الأهلي بعد ضم شادي حسين ؟

0 1٬047

أتم النادي الأهلي تعاقده مع شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا، للانتقال إلى صفوف النادي الأحمر بدايةً من الموسم الكروي المقبل 2022-2023.

وشهدت صفقة انتقال شادي حسين لصفوف الأهلي حصول سيراميكا كليوباترا على خدمات أحمد ياسر ريان بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

ويمتلك الأهلي في جعبته بالخط الأمامي كلا من: محمد شريف وحسام حسن، مع وجود صلاح محسن الذي يشارك في بعض الأحيان كمهاجم صريح، كذلك الجنوب إفريقي بيرسي تاو والذي كان يتم الدفع به أيضًا كمهاجم في القلب.

كيف يلعب الأهلي بعد انضمام شادي حسين؟

الأهلي على مدار المواسم الماضية لم يغير مطلقًا من طريقة تسمح بمهاجم صريح وحيد يدخل التشكيلة الرئيسية، ربما يزيد العدد إلى الرقم 2 في أوقات التعثر واحتياج المارد للتسجيل في بعض أوقات المباريات.

محمد شريف كان هو المهاجم الأساسي للأهلي في موسم 2020-2021 قبل أن يصر موسيماني على اعتماد مواطنه بيرسي تاو مهاجمًا صريحًا في مطلع الموسم الماضي خلال عدة مباريات، ويدفع بشريف على دكة البدلاء.

واستمر في عهد موسيماني، وبالأخص في الموسم الماضي تبادل مركز المهاجم الصريح ما بين تاو وشريف، مع وقت ضئيل للغاية يشارك فيه حسام حسن.

وبعد رحيل موسيماني وقدوم سواريش، اعتمد البرتغالي على حسام حسن بشكل كبير كمهاجم صريح في وقت تعرض خلاله محمد شريف لعدة إصابات متتالية وما سبقه من تراجع في المستوى.

أرقام شادي حسين قبل ارتداء قميص الأهلي

شادي حسين، الذي يبلغ من العمر 29عامًا، ساهم في 12 هدفًا مع سيراميكا بالدوري في الموسم المنصرم بتسجيل 10 وصناعة هدفين.

بشكل إجمالي شارك شادي مع سيراميكا في 64 مباراة، سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 6، مساهمًا في 22 هدفًا.

تُرى.. هل سيكون لشادي حسين مكان في التشكيلة الأساسية للأهلي مع الموسم الكروي الجديد، أم سيعود شريف لاستعادة مكانه بتشكيلة المارد الأحمر، أم سيبدي المدير الفني القادم للفريق قناعة بحسام حسن؟!.

Leave A Reply

Your email address will not be published.