عاجل.. الأهلي يستقر على إعارة 7 لاعبين بنهاية الموسم الحالي

0 262

 
يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لعمل فلترة في قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة، عن طريق رحيل عدد من اللاعبين والتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق ببداية الموسم القادم.
واقترح مسئولو شركة الكرة بالنادي الأهلي، على مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، إنشاء لجنة فنية خلال الفترة المقبلة، تضم كل من، بيبو مع ياسين منصور، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات.
ويسعى مسئولو اللجنة الفنية، لعقد اجتماع مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل مناقشة ملف التعاقد الجديدة والتدعيمات التى يحتاجها الفريق بالموسم المقبل.
 
واستقر مسئولو اللجنة الفنية، على مناقشة موقف اللاعبين المعارين مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم محمود كهربا، وأحمد ياسر ريان، ومحمد شكري، والعربي بدر، وعبدالرحمن مانو، وشادي رضوان، ووليد مصطفي.
ومن المقرر أن تُقام مباراة النادي الأهلي ضد نظيره فريق الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية.وتنطلق المباراة مساء يوم الأحد المقبل عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.