رسميًا.. برشلونة يكشف تفاصيل التعاقد مع ليفاندوفسكي

0 46

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، التعاقد رسميا مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادما من بايرن ميونخ الألماني في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.
وأصدر برشلونة بيانا رسميا عبر موقعه الالكتروني للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع ليفاندوفسكي، مشيرة إلى أن المهاجم البولندي وقع عقدًا لمدة 4 مواسم مع تحديد شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.
وقال النادي الكتالوني في بيانه: “توصل نادي برشلونة وبايرن ميونيخ إلى اتفاق بشأن روبرت ليفاندوفسكي بمبلغ قدره 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات. سيوقع اللاعب عقدًا مع النادي لمدة أربعة مواسم قادمة. تم تحديد شرط الاستحواذ بمبلغ 500 مليون يورو”.
وأضاف: “يأتي الاتفاق النهائي بعد ثلاثة أيام من إعلان النادي عن اتفاق مبدئي للتعاقد مع المهاجم البولندي، والذي جاء أثناء سفر الفريق إلى الولايات المتحدة. وصل ليفاندوفسكي إلى ميامي والتقى بزملائه الجدد. كما نجح مهاجم برشلونة الجديد في اجتياز الفحص الطبي”.
واجتاز النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المنضم حديثا إلى برشلونة الإسباني، الفحص الطبي بنجاح بعد ساعات من وصوله إلى مقر إقامة البرسا في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.
وكان ليفاندوفسكي قد وصل إلى ميامي بولاية فلوريدا، صباح الإثنين، حيث انضم إلى بعثة برشلونة في جولتها التحضيرية في أمريكا استعدادا للموسم الجديد.
وأبدى روبرت ليفاندوفسكي، سعادة بالغة بالانضمام إلى البلوجرانا، وذلك عند وصوله إلى معسكر الفريق في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية.
وتحدث ليفاندوفسكي عن فصل جديد في حياته، وذلك في تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي الكتالوني بعد وصوله إلى معسكر البارسا في أمريكا.
وقال ليفاندوفسكي، الذي توصل برشلونة إلى اتفاق لضمه من بايرن ميونخ الألماني: “أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا.. الانضمام لبرشلونة كان قرارا سهلا للغاية بالنسبة لي”.
وأضاف المهاجم البولندي: “برشلونة عائد. أعتقد أنني يمكنني المساعدة في إعادة الفريق إلى القمة في كرة القدم الأوروبية”.
وتابع: “أتمنى أن نحقق انطلاقة قوية، أحب التتويج بالألقاب، وهذا يعد فصلا جديدا بالنسبة لي ويحمل تحديات جديدة. هذه فرصة بالنسبة لي، دائما ما كنت أرغب في اللعب بالدوري الإسباني، ضمن صفوف فريق كبير”.
وأكد ليفاندوفسكي: “تحدثت بالفعل مع تشافي وأعرف أفكاره. لقد كان لاعبا رائعا وأمامه مستقبل هائل كمدرب”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close