محمود علاء يقترب من المشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

0 192

تتجه النية لدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للدفع بمحمود علاء مدافع القلعة البيضاء في مباراة القمة المُقبلة أمام الأهلي.
وعاد محمود علاء لقائمة الزمالك، في مباراة غزل المحلة الأخيرة، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، بكدمة قوية في كاحل القدم، ليُبقي البرتغالي فيريرا، على اللاعب ضمن مقاعد بدلاء فريقه.
ويقترب محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المشاركة في مباراة فريقه المُقبلة أمام الأهلي في قمة الكرة المصرية.
يلتقي الزمالك بمنافسه التقليدي الأهلي، في نهائي كأس مصر من الموسم الماضي 2020-2021، والذي يُقام في التاسعة مساء الخميس المُقبل 21 يوليو الجاري، باستاد القاهرة الدولي.
وكشف مصدر، داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن وجود نية لدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في تغيير طريقة اللعب بمباراة الأهلي المُقبلة بنهائي كأس مصر، إلى 3-4-3.
وقد يلجأ فيريرا إلى إعادة، محمود علاء، لخط دفاع الفريق ومجاورة الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني، مع الإبقاء على حسام عبد المجيد على مقاعد بدلاء فريقه بعدما شارك أساسيا بتشكيل الفريق خلال الفترة الماضية.

محمود علاء من إحدى مباريات الزمالك
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الإثنين، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، عقب نهاية الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.
منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لاعبيه راحة من التدريبات أمس الأحد، عقب الفوز على غزل المحلة في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين دون رد.
يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، عن الموسم الماضي 2020-2021، والذي يُقام التاسعة مساء الخميس 21 يوليو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.