صفقة الموسم.. ليفاندوفسكي يجتاز الكشف الطبي في برشلونة ويستعد للظهور الأول

0 140

 
نجح البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق، اليوم الإثنين في اجتياز الكشف الطبي بنجاح، تمهيدا لتعاقده مع فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل رسمي، وذلك بعد التحاقهبالنادي الكتالوني في معسكره بالولايات المتحدة، في انتظار تقديمه.
وكان من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن التعاقد مع اللاعب، االيوم الإثنين في ميامي إلا أن مسؤولو برشلونة قرروا تأجيل الإعلان عن حسم الصفقة، دون الكشف الأسباب.
ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الكتالوني مبارياته في معسكره الحالي بالولايات المتحدة،أمام إنتر ميامي الأمريكي، ومن المتوقع أن تشهد مشاركة روبرت ليفاندوفسكي حال وصول كافة الأوراق الرسمية الخاصة بالصفقة.
وحسب التقارير الإسبانية في الساعات القليلة الماضية، لم تتم صفقة اللاعب البولندي بشكل رسمي، ولم يتبقى فقط سوىالاتفاق على الأمور المالية بين الناديين، حيث ستتكلف خزينة النادي الإسباني 45 مليون يورو، بجانبإلى 5 ملايين امتيازات أخرى.
وكان اللاعب البولندي قد انضم لأليانز أرينا في صيف 2014، حيث لعب مع الفريق البافاري 8 سنوات شارك خلالها في 375 مباراة بمختلف البطولات، حتى الآن أحرز 344 هدفا وصنع 72 آخرين.
وتسعى إدارة برشلونة للموسم المقبل بالتعاقد مع أكثر من لاعب لتدعيم جميع الخطوط، لاستعادة لقب الليجا الإسبانية وبطولة دوري أبطال أوروبا التي غابت عن الكامب نو منذ نهائي 2015.
وأنهى برشلونة الموسم الماضي في الدوري الإسباني، محتلا المركز الثاني برصيد 82 نقطة من 38 مباراة خاضها بالمسابقة. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.