صدمة جديدة لنجم ريال مدريد السابق.. بطلها ناد فرنسي

0 106

أصبحت الأجواء ضبابية بعض الشيء لدى نجم ريال مدريد السابق مارسيلو، بعد أن أغلق نادي ليون أبوابه أمامه، وذلك بعد رحيله عن الفريق الملكي بنهاية عقده في 30 يونيو الماضي.
ذكرت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية أن نادي أولمبيك ليون يبحث التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأضافت أن مارسيلو (34 عامًا) كان معروضًا على إدارة ليون، لكنها رفضت الدخول في الصفقة لسببين.
وأوضحت أن أول هذه الأسباب، مالية، لتقاضي اللاعب البرازيلي المخضرم 9 ملايين يورو سنويًا مع ريال مدريد الذي رحل عن صفوفه بعد 15 عامًا بالقميص الملكي.
وأشارت أيضًا إلى أن إدارة ليون لم تعد مقتنعة بفكرة التعاقد مع نجوم كبار في السن بعد فشل تجربة جيروم بواتنج (33 عامًا) الوافد من بايرن ميونخ صيف العام الماضي.
يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد السابق قد صُدم من رفض عدة أندية له في الدوري الأمريكي. 
جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة “آس”، والتي أكدت أن وكيل اللاعب عرضه على سبعة أندية في الدوري الأمريكي من أجل الانضمام لأي منها في هذا الصيف.
لكن الأندية السبعة لم يبد أحد منها أي اهتمام بضم اللاعب لصفوفه، وهو الأمر الذي أثار استغراب وكيل أعماله.
وأوضحت الصحيفة أن اللاعب لديه عدة عروض أخرى لكن وكيل أعماله كان يسعى في الأساس لاستطلاع سوق الانتقالات قبل اتخاذ قرار نهائي.
يذكر أن مارسيلو لديه عروض في الدوري الإسباني أبرزها من خيتافي الذي سيكون وجهة مثالية له كونه يتواجد في مدريد أيضًا، إضافة إلى عرض آخر من بلد الوليد.
البرازيلي صاحب الخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا تلقى عروضًا أخرى من تركيا، لكنه لم يستقر بعد على قراره النهائي الذي سيحدد مستقبله ومستقبل عائلته.
جدير بالذكر أن مارسيلو يرحل عن ريال مدريد بشكل رسمي في الـ ٣٠ من الشهر الجاري بنهاية عقده الذي أكد ناديه أنه لن يجدده.
اقرأ أيضًا: مارسيلو على رادار ميلان الإيطالي

Leave A Reply

Your email address will not be published.