شكري نجيب يقود هجوم إيسترن كومباني.. وفاركو يتسلح بـ محمد رمضان

0 130

أعلن علاء عبدالعال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني التشكيل الرسمي الذي يخوض بها لقاء اليوم أمام نظيره فريق فاركو والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي تقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب الإسكندرية.
ويأتي تشكيل فريق إيسترن كومباني في مواجهة اليوم كالتالي:
 حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: جيفرسون إينكادا – عبد الله بكري – رامي صبري – جابر كامل.
خط الوسط: أحمد محمد البحراوي – محمود حمادة – كينجسلي سوكاري.
خط الهجوم: وليد علي – شكري نجيب – علي بهيج . 
محمد سعيد شيكا – أحمد صغيري – محمود جهاد – بلال جمال – محمود عماد – أحمد عبد العزيز مودي – مروان مجدي – عبد الناصر دي ماريا – أحمد شريف.
أعلن نونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو عن التشكيل الرسمي الذي يخوض بها لقاء اليوم أمام إيسترن كومباني والذي يأتي كالتالي
حراسة المرمى: عمرو حسام.
خط الدفاع: صبري الشيمي – محمد صالح – أحمد عبد الموجود جودة – خالد مصطفى.
خط الوسط: عبدالعزيز موسى – أحمد حمزاوي – أحمد متعب – محمد ناصر مودي.
خط الهجوم: عماد ميهوب – محمد رمضان.
أحمد بوسكا – أحمد أبوبكر – كمال أبو الفتوح – حسام حسن – محمد الطرابلسي – محمود نعيم – يوسف مجدي – يوسف رمضان – عمر فاروق ميرا.
يحتل فريق إيسترن كومباني قبل لقاء اليوم أمام فاركو في المرتبة الـ17 من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة حصدها من خلال 24 جولة حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 13 مباراة.
بينما على الجانب الآخر يحتل فريق فاركو المركز الـ9 من جدول الترتيب برصيد 31 نقطة حصدها من خلال 24 جولة حقق الانتصار في 7 مواجهات وتعادلا في 10 لقاءات وهزم في 7مباريات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.