رسميًا.. ميلان يمدد عقد إبراهيموفيتش

0 91

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الإثنين، تجديد عقد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى موسم واحد.
وقال النادي الإيطالي، في بيان رسمي: “يسر نادي ميلان الإعلان عن تجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش حتى 30 يونيو 2023.. وسيواصل المهاجم السويدي ارتداء القميص رقم 11”.
وكانت بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن إبراهيموفيتش سيحصل على راتب قد يصل إلى مليون ونصف يورو، إضافة إلى بعض المتغيرات اعتماداً على أدائه.
وعاد إبراهيموفيتش إلى ميلان في عام 2020 ولم يكن هناك توقعات كبيرة فيما يتعلق بالأداء الذي سيقدمه، لكنه لعب دوراً كبيراً مع ميلان في تلك الفترة.
ففي خلال هذه الفترة لعب زلاتان 74 مباراة في جميع البطولات، ورغم سلسلة الإصابات المتكررة إلا أنه نجح في تسجيل 36 هدفاً، مع العلم أنه سيبلغ عامه الواحد والأربعين في شهر أكتوبر القادم.
وكانت رغبة إبراهيموفيتش قبل ذلك هي الفوز مع ميلان بلقب الدوري الإيطالي، وهو ما تحقق في الموسم الماضي؛ حيث استعاد الفريق لقب المسابقة المحلية بعد غياب عن منصة التتويج لعقد كامل.
وأجرى إبراهيموفيتش عملية في الركبة اليسرى خلال مايو الماضي، ولا يزال في مرحلة التعافي. 
لكن تأتي رغبة النادي اللومباردي متوافقة مع رغبة النجم المخضرم صاحب الـ41 عامًا؛ حيث لا يزال يرغب في الاستمرار بالملاعب ويرفض فكرة الاعتزال في الوقت الحالي.
وسبق لإبراهيموفيتش اللعب لميلان بين عامي 2010 و2012، قبل أن ينضم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثم لعب لفريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، ثم عاد مجددًا إلى ميلان في يناير من العام الماضي.
اقرأ أيضًا: إبراهيموفيتش يحسم موقفه مع ميلان

Leave A Reply

Your email address will not be published.