ثنائي بيراميدز على أعتاب الزمالك

0 791

 
حدد البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلباته التعاقدية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويرغب فيريرا في التعاقد مع صفقات مميزة من أجل تدعيم صفوفه، في ظل اقتراب عدد من اللاعبين من الرحيل خلال الميركاتو الصيفي. 
ووضع فيريرا، كل من أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز سبورت، وأحمد توفيق ظهير الفريق، ضمن حساباته للتوقيع معهم بالموسم الجديد.
ويرغب نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في إبرام عدة صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق، في ظل عدم قدرة النادي على إبرام أي تعاقد خلال الفترتين الماضيتين بسبب وقف القيد، وهو ما يريد تعويضه في انتقالات الصيف.
كما يسعى فيريرا للحصول على توقيع أحمد رفعت لاعب فيوتشر إف سي، من أجل تعويض رحيل أشرف بن شرقي نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى تدعيم خط الوسط لرحيل طارق حامد قبل بداية الموسم الجديد.
ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 
وفي سياق آخر كان اتحاد الكرة تعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا لتولي تدريب الفراعنة لمدة 4 مواسم قادمة براتب شهري 200 ألف دولار.
تقرر حضور البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر 2020/2021.
ومن المنتظر أن يتواجد فيتوريا في مقصورة ستاد القاهرة الدولي، لمشاهدة المواجهة التي تنطلق في التاسعة مساء الخميس المقبل.
ويصل فيتوريا غدًا الثلاثاء، ومن المقرر أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، يوم الأربعاء المقبل، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.
وأتم الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقده رسميًا مع فيتوريا، لقيادة المنتخب المصري خلفًا للمدير الفني السابق إيهاب جلال، ويمتد التعاقد لأربع سنوات مقبلة.
ووقع فيتوريا عقد مع الجبلاية لمدة 4 مواسم، على أن يحصل على مبلغ 2 مليون دولار و400 ألف سنويًا، على أن يصطحب 4 مساعدين من بينهم مدربا لحراس المرمى، بعدما رفض استمرار عصام الحضري في منصبه. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.