بالأسماء.. خريطة صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو الصيفي تحت رعاية فيريرا

0 1٬294

خريطة صفقات الزمالك، لتدعيم فريق الكرة الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ بدأ أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، التفاوض مع عدد كبير من اللاعبين، للاتفاق على انضمامهم للبيت الأبيض بداية من الموسم المقبل، لدعم صفوف الفريق، بالتنسيق مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بهدف الاستعداد للمنافسة بقوة في الموسم المقبل، بعد ظهور الفريق بأداء ضعيف خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري.
أن أمير مرتضى منصور، اتفق مع ما يقرب من 13 لاعبا، على الانضمام للزمالك خلال الموسم المقبل، لكنه ينتظر عرضهم على فيريرا المدير الفني للفريق، لاتخاذ القرار النهائي في التعاقدات مع اللاعبين، وفقا لاحتياجات الجهاز الفني، بعد تعرفه بشكل جيد على إمكانات اللاعبين الموجودين حاليا في الفريق بشكل جيد.

ووقع اللاعبون على استمارات رغبة للعب في نادي الزمالك خلال الموسم المقبل، بعد جلسات مع المشرف العام على الكرة في النادي الأبيض، على أن يتم تفعيل التعاقد مع صفقات الزمالك، بناء على رغبة فيريرا، ليدخل مسئولو الزمالك في مفاوضات مع إدارات أندية هؤلاء اللاعبين، لإكمال التعاقد.
بعض الأسماء التي يتفاوض معها أمير مرتضى منصور، للانضمام إلى الزمالك، إذ يأتي على رأسهم مروان حمدي لاعب الفريق المعار إلى سموحة، الذي يعتبره فيريرا صفقة جديدة لإعجابه بإمكاناته خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، وبناء على توصية كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة.
ومن ضمن أسماء صفقات الزمالك، التي يتفاوض معها أمير مرتضى، محمود عبد الحليم «حليمو» لاعب نادي سموحة، الذي تألق بشكل كبير مع النادي السكندري خلال الفترة الماضية، وينتظر أن يحسم فيريرا موقفه من خلال أدائه في المباريات المقبلة.
وبرز أيضا اسم عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الإسماعيلي، الذي عاد للتألق مؤخرا، وبات مفتاح لعب قوي لفريق الدراويش، وتم عرضه على المدرب البرتغالي أيضا، وظهر اسم شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، ضمن المرشحين لدعم خط هجوم الزمالك في الفترة المقبلة.
ومن ضمن الأسماء المرشحة أيضا للانضمام للزمالك، مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش، الذي دخلت إدارة النادي في مفاوضات قوية معه، وفي انتظار الاتفاق مع إدارة ناديه أيضا.
جدير بالذكر أن نادي الزمالك تعرض لإيقاف القيد خلال فترتي الانتقالات السابقتين، بسبب التوقيع مع حسام أشرف لاعب الفريق، بعد انتقاله لأحد الأكاديميات بالكاميرون، وتقرر معاقبة النادي بناء على شكوى الأكاديمية الكاميرونية، وينتظر أن يتم رفع الإيقاف بداية من الموسم الجديد.

استقر مسؤولو الزمالك على بديل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم حال رحيل الأخير عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نهاية الموسم الحالي.
وينتهي تعاقد اللاعب المغربي مع الفارس الابيض نهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي فريق يرغب في الحصول على خدماته بداية من يناير الماضي.
واستقر مسؤولو الزمالك على أحمد رفعت لاعب فيوتشر للتعاقد معه في الصيف القادم لتعويض غياب بن شرقي ومن المنتظر أن يوقع اللاعب للنادي الابيض خلال الأيام القليلة القادمة.
وحقق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close