تفاصيل رسالة موسيمانى لـ«محمد شريف» بعد الفوز على الرجاء المغربى

0 265

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على التحدث مع محمد شريف، مهاجم الفريق، عقب انتهاء مواجهة الأهلي والرجاء المغربي في إطار منافسات دور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا التي انتهت بفوز المارد الأحمر ٢-١. 
 
وعلم “الكابتن”، أن موسيماني تحدث مع اللاعب فور انتهاء المباراة، بعدما شاهد عليه علامات الضيق فور خروجه من المباراة، التي شارك بدلًا منه أفشة في الدقيقة 63، وضغط الأهلي لكن دون جدوى؛ بسبب العشوائية.
موسيماني قال لشريف: “تعلم جيدًا مدى اقتناعي بموهبتك، فأنت مهاجم جيد”.
وأضاف موسيماني: “لكن ما فعلته الليلة عقب خروجك من المباراة ونزول زميلك أفشة، خطأ ولا يليق بمحترف”.
وتابع: “لا يجب الاعتراض على قرارات المدير الفني بأي حال من الأحوال؛ ولأنها أول خطأ، لن أعرضك للعقاب، وكن حذرًا في المرات القادمة، احرص تمامًا على إحراز الأهداف”.
 
من جانبه، اعتذر المهاجم لمديره الفني، واعدًا إياه بالالتزام، شارحًا له أن غضبه “نرفزة ملعب”، وذلك بسبب حرصه على المساهمة في فوز الفريق.
وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن مباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا ستكون في غاية الصعوبة.
وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب نهاية مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف: مباراة العودة ستكون صعبة جدًا بالنسبة لنا كان يجب أن نحسم الأمر من هنا لكن هذا لم يحدث ولكن أثق في فريقي، صعب أن تفوز هناك ولكن منذ مجيئي للأهلي لم نخسر في المغرب وأثق في فريقي.
أضاف: لدي إيمان بأننا سنفوز في المغرب يجب أن ندعم أولئك اللاعبين لأننا بحاجة إليهم، وتغيير ديانج جاء لأنه كان لديه كارت أصفر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close