الخطيب يؤجل حسم صفقة ظهير أيمن الاتحاد السكندرى لهذا السبب

0 166

طالب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بتأجيل قرار لجنة التخطيط بشأن صفقة هشام صلاح، الظهير الأيمن للفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري، بعد المفاوضات التي تمت معه خلال الفترة الماضية سواء مع اللاعب ووكيله أو إدارة ناديه.
وطلب محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، مبلغ 40 مليون جنيه لبيع هشام صلاح للنادي الأهلي في الموسم الجديد لتعويض إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي وكثرة إصابات محمد هاني.
ورفض الخطيب شروط رئيس نادي الاتحاد السكندري لبيع هشام صلاح للنادي الأهلي في الموسم الجديد بسبب المغالاة المادية.
سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن الفريق يملك فرصة كبيرة للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عندما يخوض مباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من البطولة.
وأوضح مدير الكرة أن الأهلي أهدر العديد من الفرص في مباراة الذهاب التي فاز بها بهدفين مقابل هدف، خاصة أن التوفيق لم يكن حليفًا للاعبين في الفرص العديدة التي لاحت لعمرو السولية وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف ووليد سليمان، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني أغلق مباراة الذهاب وبدأ التركيز في المباراة المقبلة.
وأضاف: «المباريات الكبيرة تحسمها الشخصية القوية، وفي الأهلي نملك هذه الشخصية، ونعلم جيدًا أن مباراة العودة يوم الجمعة المقبل سوف تكون صعبة في حضور جمهور كبير متحفز لدعم فريقه، ولكننا سوف نستعد بشكل قوي ونلعب من أجل الفوز والتأهل».
وأشار عبدالحفيظ إلى أن الأهلي لن يتوقف كثيرًا عند الغيابات التي يعاني منها نتيجة الإصابات المختلفة، وسوف يتم التحضير لمباراة العودة بشكل مناسب، مشددًا على قدرة الفريق على تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close