الأهلي يحصل على توقيع مهاجم من العيار الثقيل

0 392

أكد مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة ، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي حصل على توقيع مهاجم من العيار الثقيل بناء على توصية من لجنة التخطيط بعد تألقه بشكل ملحوظ في دوري هذا الموسم.

حصل مسؤولو الأهلي على توقيع أحمد عاطف مهاجم فيوتشر المعار من وادي دجلة، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية نهاية الموسم الحالي.
وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي حصل على توقيع عاطف بناء على توصية من لجنة التخطيط بعد تألقه بشكل ملحوظ في دوري هذا الموسم.
وأضاف، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، لم يطلب التعاقد مع أي لاعب مصري حتى الفترة الحالية، لكن من الطبيعي أن يحصل الأهلي على توقيع بعض اللاعبين البارزين تمهيدا لضمهم نهاية الموسم لحين حسم القرار النهائى من المدرب الجنوب أفريقي.
وكان عاطف قد انضم من وادي دجلة لفريق فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة، على أن تنتهي فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي مع أحقية الشراء للفريق الوافد حديثا للدوري مقابل 12 مليون جنيه.
وحقق الأهلي فوزا على الرجاء المغربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close