رقصة وفستان جرىء.. كيف ظهرت ياسمين رئيس لأول مرة بعدالطلاق؟

0 72

بعد فترة وجيزة من طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري ، ظهرت الفنانة في حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة يوم الجمعةالماضي ، لكن لم يكن مجرد ظهور عادي بل خطفت ياسمين رئيس الانظار واحتلت التريند بأول ظهور لها و إطلالتها المميزةالتي تداول صورها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع خلال الساعات الماضية .

انفصلت ياسمين رئيس ان هادي الباجوري منذ اشهر قليلة ، ولم تعلق او تظهر خلال تلك الفترة حتي فاجئت الجميع بظهورمميز قوي في حفل زفاف ابنة أصالة، سواء من حيث اطلالتها الانيقة اللافتة للأنظار او من حيث صمودها وقوتها و قدرتهاعلي تجاوز الموقف .

ظهرت ياسمين رئيس في زفاف ابنة أصالة بفستان أحمر جرىء مكشوف الصدر و مفتوحا علي الساق بشكل لافت ،وهو منتصميم صادق ماجد ، مع مكياج صاخب وتسريحة شعر مميزة ، لتظهر في النهاية بلوك خطف الانظار مألوفًا ظهور لها بعدالطلاق .

ظهور ياسمين رئيس بهذه القوة و الاطلالة الجريئة اعطى الجمهور انطباعا بقوتها وصمودها وتجاوزها ازمة طلاقها من هاديالباجوري بعد زواج دام ١١ سنة ، وحدث الطلاق بعد تصريحات هادي الباجوري في برنامج تليفزيوني و قال انه لا يمانع انتؤدي زوجته ادوراً رومانسية بها قبلات .

عمال ياسمين رئيس

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو ظهرت فيه ياسمين رئيس مع رامي صبري على أغنية غالي وسط تفاعل من الحاضرين كمادخلت في وصلة رقص مع الفنان تامر حسني والتقطت العديد من الصور معه.

كان آخر أعمال ياسمين رئيس مسرحية “أحفاد رايا وسكينة” التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض وشاركها فيبطولتها دينا الشربيني، من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فنيهادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

وعرض لياسمين رئيس مؤخرا فيلمها “قمر 14” للمخرج هادي الباجوري، وتقدم ياسمين خلال أحداث الفيلم شخصية “أمينة” التي تتعرض لتهديد السلاح من أحمد الفيشاوي، وذلك بعدما اكتشفت أنها ضحية مؤامرة كبيرة من أهلها، هدفها إبعادها عن محبيها.

وتدور أحداث فيلم “قمر 14” في إطار رومانسي، تقع الكثير من الأحداث العاطفية في ليلة قمر 14، وبجانب ياسمين رئيس،يشارك في بطولة الفيلم النجوم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، أحمد مالك، مي الغيطي، أسماء أبواليزيد، أحمد حاتم وخالد أنور، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجور

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close