بطلب من موسيماني.. فرمان من الخطيب لتسويق ثلاثي الأهلي

0 493

أخطر موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مسئولي القلعة الحمراء، بعدم حاجة الفريق لجهود الثلاثي المعار، كهربا وبادجي وأحمد ياسر ريان، في الموسم المقبل.
وقال الكابتن مجدي عبدالغني، نجم منتخب مصر السابق، خلال برنامجه «البلدوزر» إن محمود الخطيب رئيس النادي كلف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بالبحث عن عروض لثلاثي الفريق المُعار في أوروبا، كهربا وبادجي وأحمد ريان.
وأضاف: أخطر مدرب الأهلي، مسئولي النادي بعدم حاجة الفريق للثلاثي، كهربا وبادجي وريان بسبب وجود من هم أفضل منهم في الفريق.
وتابع: لجنة التخطيط للكرة بالأهلي عرضت على بيتسو، عودة السنغالي أليو ديانج، المعار لصفوف إميان الفرنسي وأحمد ياسر ريان، المعار لصفوف إميان الفرنسي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، المعار لصفوف نادي هاتاي سبور التركي لكن موسيماني رفض عودة اللاعبين الثلاثة فقرر الأهلي إعادة تسويقهم.

قدم مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عرضًا ماليًا جديدًا لضم لاعب وسط فريق الترجي التونسي تمهيدًا للتعاقد معه في الفترة القادمة.
وعرض مسؤولي القلعة الحمراء على الترجي الحصول على 2 مليون 750 ألف دولار من أجل الاستغناء عن محمد على بن رمضان في الموسم المقبل تحسبًا لرحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي.
وكان الترجي قد طلب في بداية المفاوضات الحصول على 4 مليون دولار لحسم الصفقة.
وكشف مصدر مطلع داخل القعلة الحمراء أن موسيماني اشترط تعويض رحيل المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، لأحد أندية أوروبا بداية من الموسم الجديد، ويعد بن رمضان هو أقرب الحلول لتعويض غياب المالي.

استقرت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور على اتخاذ أول قرارتها الرسمية في شهر يوليو المقبل وهو حسم تجديد عقد الخبير التشيكي ميشال بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين في كل المراحل السنية والذي ينتهي عقده يوم 30 يونيو المقبل

وكشف مصدر مسؤول أن تقرير خالد بيبو رئيس القطاع بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي أشاد بدور الخبير التشيكي في تطوير مستوي لاعبي القطاع بجانب الاستفادة من علاقاته في رحيل أكثر من ناشئ على سبيل الاعارة في الدوري التشيكي.

وأضاف المصدر أن محمود الخطيب تواصل مع شركة الكرة من أجل تفعيل بند تجديد عقده قبل نهايته حسب العقد المبرم بين الطرفين من أجل مواصلة الاستفادة من كنوز الناشئين وتوسيع قاعدة ايجاد البدائل في المراكز التي يحتاج إليها الفريق الأول خلال الفترة المقبلة

وأوضح المصدر أن رئيس الاهلي يرغب أن يتم حسم مصير بروكيش في اول اجتماع رسمي بعد تولي الشركة إدارة الكرة في الأهلي خلال شهر يوليو القادم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close