تغير مفاجئ.. مرتضى منصور يتخذ قرار مثير بشأن نجم الزمالك

0 17٬589

تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، عن قراره السابق بشأن تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وكان منصور أعلن منذ أيام، عن عدم تجديد عقد طارق حامد لاعب وسط الفريق، بعدما طلب الحصول على مبلغ ضخم نظير الاستمرار داخل ميت عقبة.

وقرر مجلس إدارة النادي، الدخول في مفاوضات جديدة مع طارق حامد من أجل التوصل لاتفاق بشأن استمراره وإغلاق ملف رحيله نهاية الموسم الجاري.

"5 قرارات".. أول رد فعل من مرتضى منصور عقب الخسارة أمام الوداد
أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك عدم التجديد لخمسة لاعبين من عناصر الفريق، إضافة إلى عرض سيف الدين الجزيري للبيع، عقب الخسارة أمام الوداد البيضاوي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وقال مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” مساء : “مرتضي منصور يعلن عدم التجديد لكلا من؛ أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد وعرض سيف الدين الجزيري للبيع.”
وتابع: “توقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير”.
وأضاف: “إيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم”.
وواصل: “الاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري”.
وخسر الزمالك أمام الوداد البيضاوي بهدف نظيف في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بيانًا رسميًا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لتوضيح حقيقة عدد من الأمور المتداولة.
وجاء البيان كالتالي:
«حاول بعض المغرضين الاصطياد في الماء العكر ومحاولة تفسير حديثي في هذا الفيديو بأنه يحمل إساءة للمملكة العربية السعودية ولأخي وصديقي السيد الوزير تركي آل الشيخ».
وأضاف: «وهؤلاء المغرضون واهمون لأن احترامي وتقديري للمملكة العربية السعودية شعبا ولجلالة الملك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد لا يحتاج لأي مزايدات لوقوفهم بجانب وطني مصر هذا بصفة عامة واحترامي لأخي وصديقي السيد المستشار تركي آل الشيخ بصفة خاصة يعلمه الجميع».
واختتم مرتضى منصور البيان: «لذلك فعلي كل مثيري الفتن وإشعال الحرائق أن يمتنعوا ويتواروا خجلا، فحديثي كان واضحا لا يحتاج إلى أي تحريف أو تأويل».

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close