الأهلي أنهى اتفاقه مع 5 صفقات نارية من أجل الموسم الجديد

0 7٬097

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أنهى اتفاقه مع 5 صفقات قوية استعدادًا للموسم المقبل.
وكشف ماهر همام نجم النادي الأهلي السابق خلال تصريحات تليفزيونية قائلًا: “إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أنهت بالفعل الاتفاق مع 5 صفقات قوية للموسم الجديد”.
وأضاف همام: “صفقات الأهلي الجديدة من بينهم حارس مرمى، ومدافع، ومهاجم إفريقي سوبر”.
وأتم ماهر همام تصريحاته قائلًا: “ما تردد عن دخول الأهلي في مفاوضات لضم أي لاعب من الزمالك غير صحيح”.

أثارت أزمة تراجع مستوى اللاعبين المحترفين بصفوف الأهلى خلال الموسم الحالى قلقاً كبيراً لدى إدارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب وبخاصة الثنائى لويس ميكيسونى وبيرسى تاو اللذان رغم التعاقد معهما بمبالغ كبيرة الا أنهما لم يظهرا بما يحقق طموحات الاهلاوية خاصة بيرسى تاو الذى ظهر بمستوى جيد فى أول مشاركاته مع الاهلى بالدورى ولكن سرعان ما غاب لفترة طويلة بسبب الاصابة ونفس الأمر لبدر بانون المدافع المغربى الذى يعانى من مضاعفات كورونا وبالتالى رغبة إدارة الاهلى فى ان يكون هناك أجانب سوبر مثل المالى اليو ديانج نجم خط وسط الفريق والتونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق.
وبعد لويس ميكيسونى لاعب سيمبا التنزانى هو الصفقة المخيبة للآمال بالنسبة لكل مسئولى وجماهير الاهلى لأنه لم يظهر بالشكل الذى يليق ليكون لاعباً فى صفوف القلعة الحمراء.
أن إدارة النادى الأهلى تفكر فى بيع اللاعب الموزمبيقى ميكيسونى عقب نهاية الموسم فى حين تم الاتفاق على الصبر على اللاعب الجنوب أفريقى على أمل أن يكون جاهزاً لمباريات الأهلى القادمة وفى حال استمرار أو تجدد اصاباته فى العضلة الامامية والخلفية سيكون هناك اتفاق على بيعه لأى ناد لأن الهدف لدى إدارة الأهلى أن يتم الاستفادة من اللاعبين الأجانب الذين يتم التعاقد معهم والا تكون هناك خطوات لعدم الاستفادة منهم فنياً مثلما حدث مع والتر بواليا وآليو بادجى اللذين لم ينجحا مع الفريق الاحمر.

يدرس النادي الأهلي خلال الوقت الراهن وضع بنودًا جديدة في عقود إعارة لاعبيه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل النادي الأهلي، فإن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يدرس وضع عدة بنود للموافقة على إعارة لاعبيه.
ووفقًا للتقارير، فإن أول بند يرغب الأهلي في وضعه هو مشاركة اللاعب المعار في المباريات بنسب يحددها مدرب الفريق وفقا لرؤيته.
وأكد التقرير، أن هذا البند يجعل اللاعب المعار يستفاد من التجربة والإحتكاك في المباريات واكتساب الخبرات.
أما البند الثاني هو الاتفاق مع أي ناد يرغب في استعارة أي لاعب من الأهلي على قطع الإعارة بعد انتهاء الموسم الاول في حالة إبرام عقد إعارة لمدة موسمين أو أكثر.
ويرغب النادي الأهلي من إعارة لاعبيه في اكسابهم الخبرات وتطور مستواهم الفني والبدني مثلما حدث من قبل مع محمد عبدالمنعم لاعب الفريق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close