موسيماني يكشف موقف بيرسي تاو ويؤكد: نواجه مشاكل في كل الخطوط

0 176

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن مواجهة فريقه مع المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على ملعب الأهلي وي السلام.
وأدلى موسيماني بتصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وكل ما هو قادم على لسانه:
الضغوطات جزء من الحياة في النادي الأهلي، منذ أن توليت المهمة وأعيش في هذه الأجواء، خاصة أن الفريق مطالب بالفوز بكل بطولة يشارك فيها سواء في إفريقيا أو الدوري العام أو كأس مصر وكأس العام للأندية دائمًا الفريق مطالب بالفوز.
فريقًا بحجم الأهلي وخبرات لاعبيه يستطيع التعامل مع ذلك وتحقيق أهدافه في أصعب الظروف.
سوف أجتمع بطبيب الفريق لحسم موقف اللاعبين الذين شاركوا في التدريبات بعد تعافيهم من الإصابة مثل بيرسي تاو وتحديد فرص تواجدهم في مباراة المريخ.
جميع خطوط الفريق بها مشاكل وليس خط الدفاع فقط، ولكن لدينا هدف واحد فقط في كل مباراة وهو تحقيق الفوز وحصد النقاط.
لا أريد الحديث عن مباراة الهلال في الوقت الحالي، المواعيد يحددها كاف ورغم تحفظي عليها لأنها تقام بعد فترة قصيرة جدا من مشاركات اللاعبين مع منتخبات بلادها.
الأمر تكرر في السوبر الأفريقي حيث عاد لاعبو الأهلي للفريق بعد فترة قليلة من المشاركة في البطولة العربية، ثم تكرر الأمر في كأس العالم للأندية عندما وصل اللاعبون وانضموا للفريق في وقت متأخر وبعد انطلاق البطولة.
تفكيرنا في الوقت الحالي ينصب على مباراة المريخ، لا يوجد فريق في إفريقيا يواجه ضغوطًا مثل الأهلي، حتى الزمالك والوداد والترجي لا يمتلك جدول مزدحم مثلنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close