تجنب الغرامة وانقطاع الخدمة.. 15 مارس آخر فرصة لسداد فاتورة التليفون الأرضي

0 145

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022، يبحث المواطنون عنها هذه الأيام، ويتساءل الكثير حول آخر موعد لسداد فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يناير 2022، وذلك قبل تعليق الخدمة عن الخط وتوقيع الغرامة.

وأصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة الخط الأرضي لشهر يناير 2022 في نصف يناير شهر وذلك عن أشهر الاستهلاك أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021، أي الثلاثة أشهر السابقة للفاتورة.

فاتورة التليفون الأرضى ٢٠٢٢
كما تمنح الشركة المصرية للاتصالات فرصة لمستخدمي الهاتف الأرضي غير المسددين للفاتورة، وذلك للتسهيل عليهم حتى يوم 15 فبراير 2022 لسداد الفاتورة قبل أن يتحول الخط من استقبال وارسال إلى خدمة الاستقبال فقط.

أما في حال عدم سداد الفاتورة حتى يوم 15 مارس تلجأ الشركة إلى فرض غرامات تأخير ووقف الخدمة عن خط التليفون.

وتوضح بوابة «المصري اليوم» لعملاء الهاتف الأرضي طرق الاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات وسداد قيمتها عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة.

فاتورة التليفون الأرضى 2022
بالإضافة أيضا إلى معرفة فاتورة التليفون الأرضي من خلال طريق الاتصال بالرقم المختصر (19777)، عن طريق إدخال رقم التليفون، وسيتم الرد بقيمة الفاتورة المستحقة عليك.

كما تحسب الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2022 عن استهلاك التليفون خلال أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021، ويمكن الاستعلام عنها عبر موقعها الإلكتروني.

وحددت الشركة المصرية للاتصالات موعد سداد الفاتورة بداية من 15 يناير حتى 15 فبراير وذلك بعد أن يحول الخط بعدها للاستقبال فقط للعملاء المتخلفين عن سداد الفاتورة، وإذا استمر عدم سداد الفاتورة حتى 15 مارس 2022، ويرفع الخط عنهم ويفرض غرامة مالية لعدم السداد.

وللتعرف على قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي فهي تبدأ من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك الربع سنوي، وذلك بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close