موسيمانى يرفض عودة ثنائي الأهلي المعار

0 6٬260

قرر جهاز الكرة فى صفوف النادى الأهلى، تسويق بعض العناصر فى صفوف الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالى، ممن لا يحتاج لجهودهم في الفترة المقبلة.
وأكدت تقارير صحفية رفض الجنوب إفريقى، بيتسو موسيمانى، فكرة عودة السنغالى أليو بادجى أو الكونغولى والتر بواليا فى نهاية الموسم الحالى.
واستقر النادى الأهلى على التخلص من الثنائى بشكل نهائى فى نهاية الموسم الحالى، ومحاولة الحصول على أكبر عائد مادى.
ويرى بيتسو موسيمانى خلال حديثه مع جهاز الكرة أن هذا الثنائى لن يفيد الفريق الأحمر، حال عودتهم من جديد.

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين.

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، إنه يحتاج للوقت من أجل صناعة التاريخ مع القلعة الحمراء، بعد تجديد عقده، مستشهدًا بأساطير عالمية مثل أرسين فينجر، وأليكس فيرجسون، مدربي آرسنال ومانشستر يونايتد السابقين على الترتيب.

وأعلن الأهلي يوم الثلاثاء الماضي تجديد عقد موسيماني، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لموسمين مقبلين.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي «بناء فريق قوي يحتاج إلى فترة لا تقل عن عامين، ومع الفرق الكبيرة لا يمكن شراء الوقت، ولكن يمكن اختصاره من خلال الانتصارات.. آرسين فينجر احتاج لفترة ليصنع الإنجازات مع آرسنال، وكذلك أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد، والآن بيب جوارديولا مر عدة سنوات ولم يحقق دوري أبطال أوروبا.. لذلك يجب الصبر على المدربين».
وقال موسيماني في تصريحات بمقطع فيديو عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بموقع “فيس بوك”: “انا سعيد جدًا اليوم، حدث الكثير من الأمور الجيدة، الفريق لعب بشكل جيد جدًا”.
وأضاف: “عانينا وانتصرنا في مباراة اليوم بإقناع، ولكن الجزء الأكبر يعود إلى محمود الخطيب الذي أشكره لثقته بي هو ومجلس إدارته وإيمانهم بي، كما عرضوا علي عقد جديد ووقعته حاليًا، وأنا سعيد أني متواجد مع الأهلي”.
طالع | دويدار: موسيماني يلعب شطرنج مع الأهلي.. وإيهاب جلال تابع مباراة بيراميدز مثل الجماهير
وأردف: “أشكر اللاعبين والجهاز الفني وحتى العمال، وبالأخص عائلتي، وأشكر جمهور الأهلي لأنه يساندني منذ اليوم الأول لي في مصر، والمقبل سيكون أفضل”.
وأتم: “لحسن الحظ أننا ما زالنا نفوز بالألقاب، وإن شاء الله المقبل أفضل”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close