الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لصن داونز.. وجاهزية حمدي فتحي والشحات

0 112

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا، المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحسم المدير الفنى بيتسو موسيماني، تشكيل الفريق لموقعة الغد، التي يسعى فيها للفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث.
وخاض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه أمس الخميس فى تمام الثالثة عصراً، وقاده «موسيمانى»، وشهد غياب محمد هانى بعد أن ضربته الإصابة، وخضع «هاني» لأشعة على العضلة الضامة لتحديد موقفه النهائى من المشاركة أمام صن داونز.

محمد هاني لاعب الأهلي
واشتكى هاني من إصابة في العضلة الضامة، وقرر الجهاز الفني، إجراء أشعة خاصة للاطمئنان عليه قبل المشاركة في التدريبات.
وانتظم في المران الثنائي حسين الشحات وحمدي فتحي لاعبي الفريق في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.
وخضع الثنائي لفحص طبي قبل المران للتأكد منه جاهزيتهما، بعد أن كان الشحات قد اشتكى من آلام بسيطة في عضلة السمانة، فيما كان حمدي فتحي قد اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع الأهلي في مباراة بيراميدز بالدوري.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي
تضم قائمة الأهلي في جنوب أفريقيا محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close