موسيماني يكشف شرط الأهلي لاستمراره لفترة أطول مع القلعة الحمراء

0 140

بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، كشف شرط استمراره داخل القلعة الحمراء بعد تجديد عقده عقب مباراة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز وقبل مواجهة صن دوانز السبت 12-3-2022.

موسيماني أكد أنه سعيد للغاية بتجديد عقده مع الأهلي ولكنه يعلم جيداً أن استمراه مشروط، هو الأمر يتعلق بتحقيق البطولات على كافة المستويات مع الأهلي الذي لايشبع من حصد البطولات سواء داخل القارة أو خارجها.

وأضاف: «لكن كما تعلم، العقود هي عقود، مدة العقد لا تقول إنك ستبقى حتى ذلك الحين، إدارة النادي تشترط الفوز إذا واصلت الفوز ، بالطبع ستبقى، لكن إذا لم تفز، فإن الأمر مختلف».

وقال «الموس» خلال تصريحاته «iDiski Times» الجنوب إفريقية، هذا ليس مجرد عقد، هذا عقد لفريق ينافس على جميع البطولات في القارة ولا يكل ولا يمل، إذا إلى أين تريد أن تذهب أبعد من ذلك؟ إذا لم تبقى هنا في الأهلي من أجل أفريقيا، ربما تتخطى حدود القارة.

ويخوض الأهلي المصري لقاء حاسمًا ومصيريًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2021-2022 أمام نظيره صن داونز المقرر إقامتها السبت 12-3-2022. ويحاول الأهلي جاهدا بكل قوته تحقيق نتيجة إيجابية على أرض ملعب لوفتوس فيرسفيلد معقل الفريق الجنوب أفريقي لتحصين نفسه داخل مجموعته التي تضم صن داونز والهلال والمريخ السوداني.

وينطلق اللقاء الهام والمنتظر لعشاق القعلة الحمراء، بين الأهلي وصن داونز السبت 12-3-2022 عند الساعة الثانية بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب وإيطاليا والثالثة عصرا بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا والرابعة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والخامسة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close