تسريبات تكشف مواصفات هاتف OnePlus الجديد الذي ستنافس به بقوة

0 238

كشفت تسريبات تقنية حديثة عن استعداد شركة OnePlus لإصدار هاتف ذكي جديد، والذي تنوي المنافسة به بقوة في سوق الهواتف الذكية.

الكشف عن مواصفات هاتف OnePlus 10R الجديد من OnePlus
ووفقاً لتلك التسريبات، فإن الهاتف الجديد يحمل اسم OnePlus 10R، وسيكون مزوداً بشاشة من نوع AMOLED مقاسها 6.55 بوصة، وتبلغ دقة عرضها 3212/1444 بكسل، ويصل ترددها إلى

ومن المتوقع أن يكون الهاتف مدعماً بتقنيات متطورة، من أجل التعامل بكفاءة شديدة مع البيانات وشبكات الجيل الخامس من الاتصالات، بفضل المعالج القوي Snapdragon 8 Gen 1، وذواكر وصول عشوائي في سعتين هما 8 و12 غيغابايت، وذواكر التخزين الداخلية التي تصل سعاتها إلى 1 تيرابايت.

وفيما يتعلق بالكاميرا الأساسية لهاتف OnePlus 10R، فتقول التسريبات أنها ستضم عدة عدسات مثبتة في إطار مستطيل الشكل على الواجهة الخلفية، حيث ستكون واحدة من تلك العدسات بفتحة عريضة جداً.

ومن ضمن المزايا الأخرى في هاتف OnePlus الجديد، أنه يضم بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي ستعمل مع شاحن فائق السرعة بقدرة 80 واطاً، إلى جانب أنه سيكون مزوداً بأنظمة لتحديد المواقع.

وإضافة إلى ما سبق، فإن الهاتف الجديد OnePlus 10R سيعمل بنظام تشغيل OnePlus، مع واجهات OxygenOS 12، كما أنه سيأتي مزوداً بمنفذين لشرائح الاتصال، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

وكانت شركة OnePlus قد كشفت مؤخراً عن هاتفها الجديد Nord CE 2 5G، الذي يعمل بتقنية الجيل الخامس من الاتصالات، وهو يعد النسخة الأحدث من هاتف Nord CE الذي صدر العام الماضي، والذي حاولت من خلاله شركة وان بلس إنتاج هواتف ذكية بمواصفات قوية وسعر مخفض، من أجل المنافسة في هذه الفئة.

وذكرت تقارير تقنية أن الهاتف يأتي بهيكل مصنوع من البلاستيك والمعدن والزجاج المضاد للصدمات والخدوش، وذلك من أجل توفير أفضل حماية له، وقد جاء بأبعاد تبلغ 160.6/73.2/7.8 ملم، ووزن لا يتجاوز 173 غراماً، حيث دعمته OnePlus بمعالج من نوع MediaTek MT6877 Dimensity 900 5G، ومعالج رسوميات من نوع Mali-G68 MC4.

ويعمل هاتف الأندرويد الجديد بنظام تشغيل Android 11 مع واجهات OxygenOS 11، إلى جانب أنه مزود بذواكر وصول عشوائي في سعتين: 6 أو 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية في سعتين أيضاً 128 أو 256 غيغابايت قابلة، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وفيما يتعلق بشاشة هاتف Nord CE 2 5G، فهي من نوع AMOLED بمقاس 6.43 بوصة، وتبلغ دقة عرضها 2400/1080 بكسل ولها تردد يبلغ 90 هيرتزاً، ومعدل سطوع يصل إلى 409 شمعة، كما أن شاشة الهاتف تعمل مع تقنيات HDR10+ من أجل توفير دقة وواقعية ممتازة للصور والفيديوهات.

شاهد أيضاً: أوبو تعلن عن إطلاق سلسلة رينو7 الجديدة مع أقوى نظام للتصوير الشخصي

أما بالنسبة للتصوير، فإن أحدث هاتف OnePlus مزود بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (64+8+2) ميغابكسل، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، والتي تدعم تقنيات التعرف على الوجوه.

وإلى جانب ما سبق، فقد قامت شركة OnePlus بتزويد هاتفها الأندرويد الجديد بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وماسح لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى بطارية تبلغ سعتها 4500 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 65 واط.

ويأتي هاتف OnePlus Nord CE 2 5G بلونين، هما: الرمادي والأزرق، حيث يصل سعر النسخة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 غيغابايت، إلى نحو 349 يورو.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close