هشام المليجي فى رسالة شديدة اللهجة لـ رانيا شاهين: «متجبيش سيرتي تاني»

0 186

عبر الفنان هشام المليجي، عن استيائه الشديد، من تصريحات الفنانة رانيا شاهين، التي أدلت بها في أحد البرامج التليفزيونية: «حاولت أفكر الناس بهشام عشان ميتنسيش في زحمة الأيام فهو جاري واعرف عنه كل حاجة وهناك فنانين بيتكسفوا يطلبوا شغل».

وقال «المليجي» في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك»: «يا أستاذة رانيا، حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن، وقولتي كلام مش حقيقي، محدش طلب منك المساعدة، وحضرتك مصممة تزعجيني، من فضلك متجبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخلة، شكرًا».

يشار إلى أن الفنانة رانيا شاهين كانت قد نشرت صورة للفنان هشام المليجي، قبل أيام، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك»، وعلقت عليها: «الراجل ده جاري في العمارة إلى جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض أنه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس.. تحية ليك ياجاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزه النفس».

وهو ما رد عليه بقوله: «فجأه لقيت الصحافة كلها بتكلمني بسبب منشور من زميلة وصديقة أكن لها كل الحب والاحترام، أنا بخير ولا يوجد ما يعكر صفو حياتي والأمور على خير ما يرام، الشغل ده رزق ومكتوب ولا حيلة لنا في الرزق، أنا تمام وبصحة جيدة ولا أعاني من الاكتئاب بسبب عدم مشاركتي في الأعمال التلفزيونية أوالسينمائية».

وتلقى هشام المليجي وقتها كثير من رسائل الدعم من أصدقاءه ومتابعيه وجمهوره، الأمر الذي دعاه لتوجيه رسالة لهم عبر حسابه على «فيس بوك» قائلًا: «شكرًا جزيلًا علي موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي، صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة ولم أطلب منها أية مساعدة من أي نوع».

وأضاف: «لأني متأكد من نواياها الطيبة طلبت منها حذف المنشور، ولكن بعد أن صُور وتلقفته المواقع والصفحات ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والإعجاب، والدعوات بالفرج والفرح والرزق وأشياء أخري جميلة، وهنا لابد أشكر جارتي وزميلتي الطيبة لأنها كانت سببًا لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجة».

وتابع: «في تعليقات كتير جاتلي عن أن الفن شللية وواسطة وغدار، ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر أخر للدخل، وده مش عيب طبعًا وفيه فاكرين إننا بنتسول الشغل على المنصات الاجتماعية، طلب الشغل مش عيب لا على العام ولا على الخاص، أنا أحب جميع مخلوقات الله ولم أطلب من أحد مساعدة مع أنها أشياء مشروعة عند البشر ولا تعيب أحد».

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close