موسيماني يلجأ لكبار الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

0 110

لجأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لعقد جلسات مع كبار اللاعبين محمد الشناوي ووليد سليمان، قبل المباراة المرتقبة أمام المريخ السوداني، التي تقام في التاسعة مساء غدا السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في محاولة منه لتهيئة الجميع قبل موقعة، غدا السبت.
واجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني بمحمد الشناوي كابتن الفريق، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص المدير الفني على الاجتماع باللاعب لمناقشته في بعض الأمور الفنية، ونفس الأمر مع وليد سليمان الذي تحدث معه بشكل منفرد للحديث معه بخصوص بعض التعليمات الفنية والاطمئنان على حالة اللاعب.

وليد سليمان مع بيتسو موسيماني
ولجأ بيتسو موسيماني لهذه الاجتماعات في محاولة للم الشمل في البطولة الإفريقية، خاصة وأن الفريق يمر بمرحلة صعبة بعد التعادل دون أهداف في أول مباراة أمام الهلال السوداني، والخسارة على أرضه ووسط جماهيره أمام فريق صن داونز بهدف نظيف.
ويأمل المدير الفني لفريق الأهلي بمساعدة كبار اللاعبين في تجهيز لاعبيه نفسيًا وذهنيًا بالشكل الأمثل قبل مواجهة المريخ السوداني، لضمان تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، للحفاظ على آماله في الصعود للدور التالي واستكمال مشوار التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخه، خاصة مع قوة فريق المريخ السوداني خلال الفترة الحالية.

فريق الأهلي
ويخوض الأهلي عدة مباريات هامة خلال الفترة الحالية، في الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يواجه المارد الأحمر مباراة المريخ غدا السبت، ويلاقي بيراميدز يوم 8 مارس الجاري، ويحل ضيفًا على فريق صن داونز يوم 12 من نفس الشهر، ويوم 18 يحل ضيفا على المريخ السوداني، وفي الأول من أبريل يستضيف الهلال السوداني.
ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد نقطة واحدة، من مباراتين، خلف صن داونز المتصدر برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، والمريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من مباراتين.
بينما يقبع الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة من ثلاث مباريات، حيث تعادل في مباراة وخسر اثنين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close