مرتضى منصور: أبوجبل وطارق حامد وافقا على التجديد.. وبن شرقي ينتظر شقيقه

0 86

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن موقف لاعبي الفريق من التجديد بشكل رسمي، خاصة أنه انتظر اليوم أكثر من 3 ساعات داخل مكتبه، من أجل حضورهم، لكن لم يذهب أحد باستثناء حازم  إمام، الذي أكد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أنه جاهز للتوقيع على بياض لصالح القلعة البيضاء.
وانتظرت جماهير الزمالك الإعلان بشكل رسمي عن تطورات التفاوض مع محمد أبوجبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي وحازم إمام وبعض اللاعبين المنتظر تجديد عقودهم، إلا أن لم يحضر إلا الأخير فقط.
وقال «منصور» خلال فيديو له عبر موقع يوتيوب: «طارق حامد طلبني، وقالي أنا هاجي بالليل عشان أوقع، قلتله أنا في انتظارك ومعندناش مشكلة معاه، أبوجبل قال لي أخويا جاي من أسيوط وهنيجي غدا من أجل التوقيع مفيش مشكلة، وبالنسبة لحازم إمام هنقعد معاه بالليل للتوقيع، وعمر السعيد كلمني وقلت له تيجي بالليل عشان نوقع».
وعن أشرف بن شرقي، قال رئيس نادي الزمالك: «بن شرقي قال لي امنحوني ساعتين من أجل الحديث مع شقيقي من أجل المجيء، لو عندنا النية خلاص مفيش مشكلة، وسيسيه عشان بيتكلم فرنساوي بندور على حد بيتكلم فرنساوي عشان نتكلم معاه، وفيه لاعبين غدا هيجلسوا معانا، هتم الجلسة مع جمال عبدالحميد وأحمد جلال وأمير وأحمد مرتضى، هم المسؤولون، هيتفاوضوا في كل شيء».
وكشف مرتضى منصور بشكل رسمي عن موقف المدير الفني الجديد، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق، بسبب الأداء الهذيل والنتائج السيئة؛ إذ نجح الزمالك في الفوز أمس، بعدما فشل في تحقيق الانتصار ورسم البسمة على وجوه جماهيره، سواء في مباريات الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا، قائلا في بيان رسمي: «تم الاتفاق مع مدير فني جديد».
ودرس مجلس إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية، وبالتحديد منذ الإعلان عن رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، أكثر من سيرة ذاتية، كان من بينها البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close