مي عمر باكية بعد وفاة الطفل ريان (فيديو)

0 235

أعربت الفنانة مي عمر عن حزنها الشديد على وفاة الطفل ريان بعد نجاح فرق الإنقاذ في المغرب مساء السبت الماضي، في إخراجه بعدما سقط في بئر يوم الثلاثاء الماضي، بعد جهود مكثفة من السلطات المغربية لإنقاذ الطفل.
وظهرت مي عمر وهي تبكي خلال لقائها في برنامج “Et” بالعربي، وقالت :” الموضوع مؤثر جدا هو طفل محبوس منذ أيام، ما حدث هو درس لنا جميعا، رغم التقدم التكنولوجي والعلمي الذي وصلنا له لم نتمكن من مساعدته، كان يجلس بمفرده بدون ماء أو طعام، الموضوع متعب نفسيا”.
وأفاد بلاغ للديوان الملكي المغربي، أنه على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان أورام، أجرى الملك محمد السادس، اتصالاً هاتفيًا مع خالد أورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر.
ونقل التلفزيون المغربي عن بيان الديوان الملكي، قوله، إن الملك محمد السادس، كان يتابع عن كثب، تطورات هذا الحادث المأساوي، حيث أصدر تعليماته السامية لكل السلطات المعنية، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الفقيد، إلا أن إرادة الله تعالى شاءت أن يلبي داعي ربه راضيًا مرضيًا.
وسقط الطفل ريان في بئر عمقه 32 مترًا يوم الثلاثاء الماضي، قرب مدينة شفشاون شمالي المغرب.
وتقدمت مساء السبت الماضي، سيارة إسعاف قرب فتحة النفق، تمهيدًا لإخراج الطفل، وسط انتشار أمني مكثف لمنع التدافع لحظة خروج الطفل.
وخاضت فرق الإنقاذ المغربية، جهودها لإتمام عملية معقدة على أمل إغاثة الطفل، ومدت فرق الإغاثة بدون توقف، الطفل بأنابيب الأوكسجين.
وأحضرت السلطات المغربية، سيارة إسعاف وطائرة مروحية مجهزة للإنعاش، من أجل نقل الطفل ريان إلى المستشفى على وجهة السرعة، بمجرد التمكن من إخراجه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

////

//]]>//

//]]>//

//]]>//

//]]>//

//]]>//

//]]>//

//]]>//

//]]>//

//]]>//

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close