محمد أبوتريكة يعلق على خسارة مصر أمام السنغال في نهائي أمم أفريقيا

0 161

علق محمد أبوتريكة، نجم منتخب مصر السابق، على خسارة فريق الفراعنة مباراة السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، مطالبًا اللاعبين بالتأهل إلى كأس العالم 2022.

وخسر منتخب مصر على يد نظيره منتخب السنغال بنتيجة 2-4 بركلات الترجيح من علامة الجزاء، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي على ملعب «باول بيا ستاديوم» بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وفشل منتخب مصر في التتويج باللقب الثامن في تاريخه، لكنه يبقى الأكثر تتويجا بين منتخبات القارة السمراء.

بينما توج منتخب السنغال بلقبه الأول في البطولة.

وكتب أبوتريكة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تعليقا على المباراة، «كنّا نطمع ونأمل في اللقب الثامن ولكنها كرة القدم، شكرا على العطاء وبذل المجهود، عهد بينا وبينكم تعوضوا جمهور مصر بالتواجد في كأس العالم 2022، ولكم منّا كل الدعم والمساندة، قطر2022 في انتظاركم يا رجالة مصر، شكرا لكم».

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره السنغال مجددا في مباراتي ذهاب وإياب في مارس المقبل، ضمن الدور الفاصل المؤهل لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

كنّا نطمع ونأمل فى اللقب الثامن ولكنها كرة القدم شكرا على العطاء وبذل المجهود ..عهد بينا وبينكم تعوضوا جمهور مصر بالتواجد فى كأس العالم ٢٠٢٢ ولكم منّا كل الدعم والمساندة .قطر٢٠٢٢فى انتظاركم يا رجالة مصر..شكرا لكم🇪🇬🇪🇬
— محمد أبوتريكة (@trikaofficial) February 6, 2022

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close