بيان ناري من أحمد سليمان تعليقًا على أحداث المؤتمر الصحفي بالزمالك

0 222

أصدر أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك بيانًا ناريًا تعليقا على ما حدث من مناوشات حادة بين المرشحين بقائمته لانتخابات النادي المقبلة، وبين أمن القلعة البيضاء على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته قائمة سليمان اليوم في مقر النادي. 
وجاء نص البيان كالتالي: 
“إزاء ما شهده الشعب المصرى عامة وجماهير الزمالك خاصة من أحداث مؤسفة قبل إنعقاد مؤتمر القائمة اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٢/٢/٣ والتى لا تليق بصرح رياضي عظيم وهو”نادي الزمالك للألعاب الرياضية” أقل ما توصف به بأنها غير مسئولة وتُعد نقطة سوداء فى تاريخ هذا الكيان العظيم.
الأمر الذي يُعد إنتقاصاً من حقوق السادة أعضاء الجمعية العمومية للنادى وتغولاً على سلطاتهم وحقهم فى تواصلهم المشروع مع المرشحين وإختيار الأفضل من بينهم دون إملاءات مُشَوهة لرغباتهم.
 و إذ تؤكد القائمة على حرصها الشديد فى عدم تصدير أزمات للدولة لذا فقد سبق الإعداد لإنعقاد المؤتمر تنسيقاً مع المعنيين بهذا  الخصوص بالرغم مما تحمله العملية الإنتخابية من إختلال فى ميزان العدل الإنتخابى ولكننا آثرنا ضبط النفس والتحلى بالصبر لتوصيل رسالة على الإحترام الكامل من القائمة للجميع إستشراقاً لمستقبل أفضل جديد لنادينا الأمر الذى لم يحدث اليوم.
 وإننا إذ نُهيب ونحذر من تكرار تِلك الممارسات الموتورة التى تُصَّدر أزمة للدولة المصرية لا تقل فى جسامتها عن المؤامرات التى تُحاك بها داخلياً وخارجياً نحن فى غنى عنها فى هذا التوفيق الحساس ونحن على مشارف بناء جمهورية جديدة لذا فعلى مؤسسات الدولة المعنية أن تتحمل مسئوليتها نحو ضمان الحيادية الكاملة فى هذه العملية الإنتخابية إلى أن يتم الإعلان عن نتيجة إنتخاب مجلس إدارة جديد لهذا الكيان العظيم، فالأمر أصبح وبحق جد خطير. 
والله ولي التوفيق.”. 
كان قد شهد نادي الزمالك مناوشات حادة بين المرشحين بقائمة أحمد سليمان لانتخابات النادي المقبلة، وبين أمن القلعة البيضاء على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته قائمة سليمان اليوم في مقر النادي.
وتوجه أفراد قائمة أحمد سليمان إلى مقر وزارة الرياضة للتقدم بشكوى لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسبب تصرفات مجلس القلعة البيضاء الحالي، خاصة بعد قيام مسؤولي الزمالك بقطع التيار الكهربائي عن المؤتمر الصحفي الذي عقدته القائمة اليوم.
وأبدى هشام نصر المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك استيائه الشديد، بسبب ما واجهته قائمته الانتخابية من تعنت من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، أثناء عقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن البرنامج الانتخابي الخاص بها بمقر نادي الزمالك. 
وقال هشام نصر خلال المؤتمر اليوم داخل نادي الزمالك: “حاولنا استخدام مولد كهربائي من أجل إقامة المؤتمر الصحفي ولكن دون جدوى، وذلك بعد تعمد رئيس النادي قطع التيار الكهربائى عن الصالة الرياضية الموجودة بالنادي التي كان من المقرر أن يقام بها المؤتمر الصحفي”. 
وتابع قائلاً: “الموضوع تنافسي، إنزل أرض الملعب وعبر عن نفسك وأعرض امكانياتك، في النهاية الكل يجب أن يسعى لمصلحة نادي الزمالك فقط”. 
واضاف: “أول نقطة ركز عليها برنامجنا الانتخابي هي إعادة الشكل المحترم لنادي الزمالك وأسلوب إدارة العمل بالنادي، نحن القطب الرياضي الأول المؤثر في مصر من الناحية الانتخابية”. 
وأكمل: “لاعبو فريق كرة السلة المحترفين خرجوا من غرف الملابس وشاهدوا هذه الأمور المؤسفة التي حدثت معنا، رغم أنه من المفترض أن يروا الجانب الإيجابي في بلادنا دائماً”. 
وأردف رئيس اتحاد كرة اليد السابق: “ليس لنا طلبات فقط أن تقام العملية الانتخابية بأسلوب راقي، والبرنامج الانتخابي الذي تعذر علينا عرضه اليوم سيتم عرضه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل حرصنا على توصيل أفكارنا للجماهير”. 
وأتم هشام نصر تصريحاته قائلاً: “نطالب بإعطاء فرصة حقيقية خلال انتخابات الزمالك، لا نستطيع أن نحصل على فرصتنا الشرعية للتواصل مع الأعضاء والجماهير، سنخرج الآن من مقر نادي الزمالك إلى وزارة الشباب والرياضة للاجتماع مع المسؤولين هناك ومطالبتهم بتعيين لجنة محايدة لإدارة الانتخابات، وتعمدنا توثيق ما حدث معنا من تعنت حتى لا يتم إنكاره بعد ذلك

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close