سخرية أم اقتناع؟.. كارتيرون يعلن موقفه من عقوبة مرتضى منصور عليه!

0 142

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على قرار مجلس إدارة الزمالك بتوقيع غرامة مالية على الفريق بسبب سوء النتائج في بطولة كأس الرابطة.
وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في وقت سابق خصم ٢٥٠ ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون، بسبب خسارة الفريق أمام غزل المحلة في بطولة كأس الرابطة
وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وطلائع الجيش: ”الخصومات في يد رئيس النادي لو هو طبق قرار بالخصم انا معنديش تعليق عليها”.
وصعد 4 أندية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية، وهم فيوتشر كمتصدر للمجموعة الأولى، والإسماعيلي متصدر المجموعة الثانية، وغزل المحلة متصدر المجموعة الثالث، ونادي إنبي صاحب أفضل مركز ثاني بالثلاث مجموعات متفوقا على فريق الاتحاد السكندري.
وودع الثلاثي الكبار الذي ظن الجميع أنهم ضمنوا أماكنهم في الدور نصف النهائي “الأهلي – بيراميدز – الزمالك”، حيث لم ينافس المارد والسماوي والفارس على الظفر بهذه البطولة بل فضل موسيماني وإيهاب جلال وكارتيرون على تجربة عناصر جديدة.
وبعد انتهاء مرحلة المجموعات من البطولة حديثة العهد، كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية، أعلن اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي عن موعد استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
حيث أكد عضو اتحاد الكرة المصري، عامر حسين، في تصريحات إذاعية لراديو أون سبورت، على إن الدوري سوف يتم استئنافه في إحدى يومي 9 أو 10 من شهر فبراير الجاري.
وأوضح خلال حديثه أنه في خلال يومين من الأن سوف يتم الاعلان عن أي يوم بالتحديد سوف تلعب فيها مباريات الدوري وبأي مواجهات.
كما شدد على إن هناك مكافآت استثنائية لنجوم منتخب مصر في حالة التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أن الدولة المصرية لا تتأخر أبدًا في دعم منتخب الفراعنة الأول.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close