أحمد عبد القادر: ارتداء قميص الأهلي في اللحظات الهامة أفضل من الاحتراف الأوروبي!

0 76

عبر أحمد عبدالقادر، موهوب النادي الأهلي، عن سعادته الكبرى بالمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تنطلق في الإمارات بعد غد الخميس، وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.
وقال عبدالقادر في حواره مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إنه بالرغم من تجربة احترافه في أوروبا سابقا، والاحتكاك بالمدارس الكروية الأوروبية، إلا أن خوض بطولة بحجم كأس العالم للأندية، ومع النادي الأحمر، يعد الأهم بالنسبة له، مشددا على أنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه بقميص القلعة الحمراء.
وأوضح لاعب الأهلي، أن تحقيق النتائج الإيجابية، والظهور بشكل قوي في مونديال أندية العالم، يعد أهم أمنياته في الفترة الحالية، من أجل إسعاد جماهير الأحمر.
وأضاف: “حققنا لقب السوبر الأفريقي، وكان أهم أحلامي أن أشارك وأسهم مع زملائي في بطولة قارية كهذه، والآن أنا أمام تحدٍّ جديد في كأس العالم للأندية، ولهذا أسعى للقتال حتى أسهم مع زملائي في تحقيق إنجاز جديد للنادي”.
وأتم حديثه بالتأكيد على أنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه في كأس العالم للأندية، ويتمنى التوفيق من الله لإسعاد جماهير الأهلي، تقديرا لدعمها المستمر للفريق، وله خاصة، في أثناء فترة إعارته خارج النادي.
ضم الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، 22 لاعبًا فى قائمة الفريق الأحمر التي غادرت القاهرة إلى الإمارات، استعدادًا لخوض معسكر الفريق قبل كأس العالم للأندية.
وجائت القائمة الرسمية للنادي الأهلي في مونديال الأندية على النحو التالي:
في حراسة المرمى: علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد هاني، محمد أشرف، محمود وحيد، كريم فؤاد، ياسر إبراهيم.
خط الوسط: محمد محمود، أليو ديانج، وليد سليمان، بيرسي تاو، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، عمار حمدي، لويس ميكيسوني، زياد طارق، محمد فخري، محمد مجدي أفشة.
وفي الهجوم : حسام حسن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close