طرح البوسترات الدعائية لأبطال “suits بالعربى” لعرضه فى رمضان 2022

0 168

طرح القائمون على مسلسل suits” بالعربى” البوستر الدعائى الرسمي للعمل الذى يتم تصويره حاليًا للعرض في شهر رمضان المقبل، حيث تصدر البوستر أبطال العمل الستة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد، كما طرحت الشركة المنتجة أيضًا البوسترات الدعائية للأبطال.

“suits بالعربى” هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي العالمي الشهير Suits وسيناريو وحوار محمد حفظى وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدى، وانطلق تصويره منتصف شهر يناير الجارى، ويشارك في بطولته مصطفى درويش وعدد من آخر من الفنانين.

“Suits” مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول “مايك روس”، الشاب الذكى الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير “هارفى سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

ويجسد آسر ياسين شخصية “هارفي سبكتير” وهو محامي وشريك بالاسم الثالث في الشركة التي تدور فيها الأحداث، ويعد أفضل مغلق صفقات في نيويورك، وجسد هذه الشخصية الممثل جابريل ماخت في النسخة العربية، بينما يقدم أحمد داوود شخصية مايك روس، محامي لم يدخل كلية القانون لأنه غش في الامتحان لأحد أصدقائه وطرد منها وهو نفس الدور الذي قدمه الممثل الأمريكي باتريك أدامز في النسخة الامريكية.

أما ريم مصطفى فتجسد شخصية “دونا روبرت بيلسين” وهى سكرتيرة هارفي والحافظ الأول لأسراره، جلبها هارفي معه عندما كان يعمل مع المدعي العام، وهى الشخصية التي قدمتها الممثلة “سارة رافيرتي في النسخة الأمريكية، فيما تجسد تارا عمال شخصية “إليزابيث زين”، صديقة مايك روس “أحمد داود” وهو الدور الذى جسدته الممثلة ميجان ماركل في النسخة الامريكية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close