مفاجأة حلوة.. بسنت شوقي تعلق على تصدرها قائمة الأكثر بحثا على جوجل

0 119

أعربت الفنانة بسنت شوقي عن سعادتها بتصدرها قائمة الأكثر بحثاً عبر محركات البحث في جوجل (GOOGLE) لعام 2021 في مصر.

نشرت بسنت شوقي صورة جديدة لها عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلقت عليها:”أنا عارفة إني أتأخرت جدًا إني أعمل البوست ده.. بس معلش أعذروني عشان كنت بصور».

وأضافت: «أول السنة دي حصلت لي مفاجأة حلوة أوي وانتوا كنتوا السبب فيها.. عرفت إني كنت الشخصية رقم ١ في بحث جوجل لسنة ٢٠٢١ في مصر».

وتابعت: «حبيت أشكركم بجد من كل قلبي على حبكم واهتمامكم.. أنا ممتنة جدا وإن شاء الله السنة الجديدة تبقى كلها مفاجآت حلوة لينا كلنا».

بسنت شوقي وبيرسي تاو يتصدران قائمة الأكثر بحثا على جوجل في 2021

أعلن محرك البحث «جوجل»، في تقريره السنوي عن الشخصيات الأكثر بحثًا من قبل الجمهور في مصر ، خلال العام الجاري وتم الكشف عن قائمة تحمل 10 أسماء، كانوا محور البحث في عام 2021 .

تصدرت الفنانة بسنت شوقي القائمة من حيث الأكثر بحثا من مستخدمي جوجل في مصر ، بعد ظهورها في العديد من المهرجانات واحتفالها بعقد قرانها على الفنان محمد فراج الذي حل عاشرا في القائمة.

وجاءت القائمة على النحو التالي :

بسنت شوقي
بيرسي تاو
دينا داش
عمر مرموش
وائل الابراشي
كارلوس كيروش
هشام عاشور
مصطفى محمد
حلا شيحة
محمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج
نشرت الفنانة بسنت شوقي عدة صور لها مع زوجها الفنان محمد فراج، وذلك عبر حسابها الشخصى بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام ».

هنأت الفنانة بسنت شوقي زوجها الفنان محمد فرج بـ عيد ميلاده من خلال الصور قائلة: ” كل سنة وأنت ألذ وأطيب وأجمل وأصعب رزق .. حبيب القلب والعقل والروح”.

يذكر أن آخر أعمال بسنت شوقي في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.

يذكر أن محمد فراج وبسنت شوقي، عقدا قرانهما، في شهر يونيو الماضي، بحضور عدد من نجوم الفن، منهم أحمد حلمي ومنى زكي ويوسف الشريف وإنجي علاء وصبري فواز وحنان مطاوع وأمير اليماني وهنا شيحة وعلا رشدي وجميلة عوض وريهام عبد الغفور وآسر ياسين ولقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف وغيرهم من النجوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close