الأهلي في ورطة.. عبد الحفيظ يكشف موقف الشناوي من مونديال الأندية والقائمة النهائية

0 96

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف الحارس الدولي محمد الشناوي من المشاركة مع الفريق في منافسات كأس العالم للأندية التيي تنطلق يوم 3 فبراير بمدينة أبو ظبي الإماراتية بعدما تعرض للإصابة خلال تواجده مع منتخب مصر في أمم أفريقيا.
ويلتقي الأهلي مع فريق مونتيري المكسيكي في دور ربع النهائي من البطولة يوم 5 فبراير.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية تعليقًا على إصابة الشناوي: محمد الشناوي حارس رائع ومن أفضل الحراس في العالم ولكن علينا التعامل مع هذا الأمور، سنطمئن عليه أولا ولدينا علي لطفي ومصطفى شوبير.
وأضاف: تم أرسال قائمة مبدئية للفيفا يتواجد بها 35 لاعبا ومن ضمنهم 4 حراس للمرمى وسيتم اختيار 23 لاعبا في القائمة النهائية ويمكن أن يتم تعديلها في حالة وجود إصابات.
وواصل: ننتظر التقارير الطبية الخاصة بالمصابين مثل بيرسي تاو وحسام حسن قبل حسم موقفهم من البطولة وأتمنى أن نحقق نتائج إيجابية في المسابقة.
واتم بعد الحفيظ تصريحاته: السفر للإمارات سيكون يوم الاثنين المقبل بعد مباراة البنك الأهلي في كأس الرابطة.
وتقرر بصفة نهائية استبعاد الأخطبوط محمد الشناوي من حراسة مرمى منتخب مصر في المباراة المقبلة أمام المغرب، في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليا بالكاميرون، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.
وبدأ محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني، اليوم الجمعة، برنامجا علاجيا مكثفا للتعافي من إصابة الشد في العضلة الخلفية، والتي لحقت به خلال مشاركته الأخيرة مع المنتخب في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، خلال اللقاء الذي جمع مصر وكوت ديفوار وانتهى بفوز الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4 وتأهلهم لمواجهة المغرب في ربع النهائي.
وأعلن اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي سلبية مسحة بعثة المنتخب الوطني الأول قبل مواجهة المغرب المرتقبة في دور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون والمقرر لها يوم الأحد المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
وقال المركز الإعلامي لاتحاد الكرة عبر حسابه بموقع فيس بوك: أظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني اليوم في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء المغرب بعد غد الاحد عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة بحمد الله.
وبذلك سيكون متاح للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة جميع اللاعبين للاختيار من بينهم العناصر التي سيدفع بها خلال المباراة آملا في تحقيق الفوز ومواصلة طريقه نحو اللقب الأفريقي الثامن في تاريخ المنتخب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close