هل اقتربت نهاية موسيماني؟.. شوبير يهاجم مدرب الأهلي بقوة بعد ثلاثية سموحة ويستشهد بأفشة

0 102

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشكل قوي بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها المارد الأحمر على يد سموحة بثلاثة أهداف دون رد في كأس الرابطة.
وخرج الأهلي من منافسات بطولة كأس الرابطة بعدما احتل المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط من 4 جولات وقبل جولة واحدة من نهاية الدور الأول.
وقال شوبير عبر حسابه بموقع فيس بوك: ‏البطولة العربية خلصت 18 ديسمبر وقفشه فقط هو اللعيب الوحيد في صفوف الاهلي النهارده اللي شارك فيها يبقي ايه المقصود بالارهاق.. أما الكورونا فاعتقد ان كتير من اللاعبين في كل البطولات شاركوا بعد شفائهم منها رأيى الشخصي ان في حاله من عدم التركيز مع زياده غير عادية في فترات الاجازات.
وينتهي عقد موسيماني مع النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي وسط وجود خلافات مع مجلس إدارة القلعة الحمراء حول بعض البنود في العقد الجديد.
ويأتي ذلك بعد تصريحات موسيماني عقب المباراة التي حمل خلالها الهزيمة لمعاناة اللاعبين من الإرهاق وتعرض البعض لإصابات بفيروس كورونا.
وتحدث بيتسو موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة سموحة، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني للنادي الأهلي:-
نقوم بإعداد اللاعبين بأفضل شكل لخوض مباريات كأس العالم للأندية ويجب أن يلعبوا مثل هذه المباريات، ومعظم اللاعبين أصيبوا بفيروس كورونا، طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وزنهم أصبح أقل.
بالتأكيد هذه ليست تبريرات ولكن الحقيقة أن اللاعبين غير جاهزين وافتقدنا لاعبين بسبب كأس أمم إفريقيا وافتقدنا محمد الشناوي وحمدي فتحي، يجب أن أحمي اللاعبين وأحافظ على باقي المتواجدين.
موقف الأهلي صعب وأمامنا تسعة ايام فقط حتى كأس العالم للأندية واللاعبين سيعودون بدنيًا بقوة، لم نخوض مواجهة سموحة على أنها مباراة ودية ولا نختلق الأعذار،  ولكن كما قلت لدينا لاعبين غير متواجدين ونحاول أن نستعد من أجل كأس العالم للأندية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close