مفاجأة صادمة للأهلي.. المريخ يعلن التعاون الرسمي مع الهلال بعد قرار الكاف!

0 96

تلقى النادي الأهلي صدمة جديدة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما أوقعت القرعة الشياطين الحمراء في المجموعة الأولى رفقة نادي صن داونز الجنوب إفريقيا والمريخ والهلال السودانيين، وكان من المقرر أن يلعب الثنائي خارج الأراضي السودانية قبل أن يحصل الهلال على موافقة الكاف باللعب على ستاد الجوهرة بعدما أوفى كافة شروط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
والمفاجأة كانت بعدما أعلن نائب رئبس نادي المريخ السوداني أن الفريق لن يلعب خارج السودان بعد أن اتفق مع رئيس نادي الهلال السوداني هشام السوباط على استضافة ملعب الجوهرة لمباريات المريخ السوداني في كل مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتحدث محمد أحمد سيد الجاكومي في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي المريخ السوداني حيث قال:« بالتأكيد كنت من الداعمين لقرار الاتحاد الإفريقي باعتماد استاد الجوهرة الزرقاء لإقامة مباريات دوري أبطال إفريقيا عليه حتى يؤدي فريقا المريخ والهلال مبارياتهما في السودان ».
وأتم محمد الجاكومي النائب الأول لرئيس المريخ السوداني قائلًا:« نحن ننظر للمصلحة الوطنية العامة في المقام الأول، لقد سبق لمجلس إدارة نادي الهلال السوداني الموافقة على أداء مباريات المريخ الأفريقية على ملعبه ».

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close