مصطفى فتحي: تنازلت عن مستحقاتي حبًا في الزمالك ورفضت الرحيل مجانًا

0 150

تحدث مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك السابق والمنتقل حديثا لنادي التعاون السعودي عن رحيله عن القلعة البيضاء وخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي.
وقال مصطفى فتحي في تصريحات عبر صحيفة الرياضية السعودية: نعم تنازلت عن مستحقاتي للنادي الذي نشأت فيه، تم التنازل عن راتب شهر أو شهرين وكانت سأرحل مجانا في نهاية الموسم ولكن أردت أن يستفيد النادي ماليا.
وأضاف: كانت لدي رغبة أن يحصل الزمالك على مبلغ مالي محترم حتى يحل الأزمة المادية المتواجدة حاليا وأقول لجماهير الزمالك أن هذا النادي بيتي.
وواصل: يوجد من لم يتفهم القرار ويأخذ الأمر بحساسية بعض الشيء ولكنني سأظل أحب جماهير الزمالك حتى آخر يوم.
وعن رحلته الجديدة مع التعاون: أنا لست غريبا عن النادي وأعرف الجميع هنا، كانت لدي تجربة من قبل مع النادي وعلاقتي جيدة جدا مع المدير الفني لذلك فضلت التعاون عن أي نادي آخر.
وأكمل: كنت على تواصل مع المدرب البرتغالي جوميز خلال الفترة الماضية وأحب العمل معه وأتمنى أن أوفق من أجل مساعدة نادي التعاون لكي يخرج من كبوته الحالي.
يحصل الزمالك على 16 مليون جنيه، قيمة صفقة انتقال اللاعب للفريق السعودي، حيث سدد التعاون نصف مليون دولار، فيما تحمل مصطفى فتحي نصف مليون دولار آخر حتى يتمكن من الرحيل والانتقال لفريق التعاون.
ويستغل مسئولي الزمالك هذا المبلغ فى حل بعض أزماته المالية سواء من مرتبات متأخرة، أو التفاوض مع بعض اللاعبين لتجديد عقودهم فى ظل انتهائها بنهاية الموسم الجارى.
وأعلن نادي التعاون السعودي بشكل رسمي عن التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة القلعة البيضاء.
وقال النادي السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: دامك تبيني فانت يا مصطفى شوقي.. حبة الكرز تعاوني.
ولم يكشف نادي التعاون عن القيمة المالية للصفقة أو مدة التعاقد ومنتظر الكشف عن التفاصيل في وقت لاحق.
وكانت الصفقة مهددة بالفشل بسبب تمسك مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بالحصول على قيمة صفقة انتقال مصطفى فتحي للتعاون على دفعة واحدة وليست على قسطين كما طلب النادي السعودي.
وينتهي عقد مصطفى فتحي مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي ولكنه لم يتوصل لاتفاق مع النادي لتجديد العقد ليرحل عن الزمالك قبل 6 شهور من نهاية عقده.
ولعب مصطفى فتحي صاحب الـ 27 عاما مع الزمالك في الموسم الحالي 8 مباريات سجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد.
كشف الإعلامي محمد فاروق عن أسماء الثنائي المغضوب عليهم في داخل نادي الزمالك بعد خسارة الفريق أمام غزل المحلة في كأس الرابطة.
وكان المستشار مرتضى منصور أعلن عن عرض 2 من لاعبي الفريق الأول للبيع بعد الخسارة أمام المحلة
وقال محمد فاروق نجم الأهلي والمنتخب الأسبق خلال تصريحاته عبر فضائية “تن”: “الثنائى هم محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق والذي ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال انتقالات يناير الحالية”.
وتابع: اللاعب الثاني هو يوسف أوباما والذي يرغب رئيس الزمالك في بيعة بسبب عدم التطور في مستواه خلال الفترة الماضية”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close