مفاجآت يكشفها التحقيق مع المتهم بأداء الامتحان بدلا من مصطفى محمد

0 180

يجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تحريات مكثفة لكشف كافة تفاصيل ضبط شاب يؤدي الامتحان بدلا من الاعب مصطفى محمد لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بأحد المعاهد في أبو النمرس، حيث تبين من خلال المناقشة الأولية للمتهم أنه أدى الامتحان بدلا من الاعب في 3 مواد دراسية.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال مسؤولي معهد بمنطقة شبرامنت بأبو النمرس، لكشف ملابسات ضبط شاب يؤدي الامتحان بدلا من مصطفى محمد لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بالإضافة إلى التحفظ على دفتر الحضور الخاص بالامتحان، الذي كان المتهم سيؤديه بدلا من الاعب.

كما استجوب رجال المباحث المتهم، الذي اعترف بارتكاب الواقعة، وصحة الاتهام المنسوب إليه، وجار فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمعهد.

ويجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تحريات في واقعة ضبط شاب لاتهامه بأداء امتحان بأحد المعاهد بدلا من لاعب كرة القدم مصطفى محمد.

تلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا من مسؤولي معهد بأبو النمرس، أفادوا فيه بضبط شاب لاتهامه بأداء الامتحان بالفرقة الثانية، بدلا من مصطفى محمد لاعب كرة القدم الذي يتواجد حاليا ضمن بعثة منتخب مصر لكرة القدم، للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

واعترف المتهم بصحة الاتهام المنسوب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close