حتحوت يكشف أول رد من جهاز منتخب مصر بشأن واقعة «مُنتحل» شخصية مصطفى محمد

0 146

علق الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» والذي يذاع عبر قناة صدى البلد على واقعة  القبض على «منتحل» شخصية مصطفى محمد في امتحان نصف العام الدراسي بأحد المعاهد التعليمية الخاصة،  بعد توصل حتحوت من الجهاز الفني للفراعنة.
وكانت هناك أنباء تم تداولها بشأن الواقعة،  بعد أن فجر رجال الأمن بمحافظة الجيزة مفاجأة صادمة بشان تفاصيل القبض على طالب يؤدي امتحان نصف العام الدراسي بأحد المعاهد التعليمية، عوضًا عن نجم منتخب مصر الوطني، مصطفى محمد والذي يشارك في الفترة الحالية رفقة منتخبنا الوطني في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون والتي تستمر حتى السادس من فبراير المٌقبل.
لمطالعة تفاصيل الواقعة كاملة من هنا
وتحدث الإعلامي هاني حتحوت في هذا الصدد وسرد تفاصيل الواقعة وتعليق جهاز المنتخب بشأن النجم الدولي المصري مصطفى محمد وكل ما هو قادم على لسان الإعلامي
قال حتحوت: «أن صحيفة الأهرام كتبت خبرًا عن أنه تم القبض على شخص انتحل شخصية مصطفى محمد لاعب منتخبنا الوطني وجالطة سراي التركي في امتحان في أحد المعاهد العليا بمحافظة الجيزة»
وأضاف هاني حتحوت: « امتحانات نصف العام الدراسي بدأت والنجم مصطفى محمد غير متواجد بمصر حاليًا،  وهو ما بين محترف في جالطة سراي التركي وحاليًا يشارك رفقة منتخبنا الوطني في أمم إفريقيا،  وبحسب تقرير الأهرام أن مراقب اللجنة انتابه الشك في شخطية الطالب،  وأنه ليس مصطفى محمد،  وبدوره طالبه باظهار بطاقته الشخصية وتم الكشف عن خهويته وبناءً عليه تم نقله لقسم الشرطة والتحقيق معه،  ولكن نرجو أن الأمر لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على «مهاجم منتخب مصر الأول» مصطفى محمد وتركيز مع المنتخب،  ولا يزال التحقيق قائم وقد يكون مصطفى محمد في الأخير غير مُدان»
وتابع حتحوت: «تواصلنا مع مصدر من منتخب مصر للتعليق على الواقعة التي ذكرت في التقرير الخاص بصحيفة الأهرام وصرح المصدر بالآتي»:
«ما نعمله أن مصطفى محمد قام بتأجيل امتحاناته لنصف العام الدارسي قبل إنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية،  وبالتالي لا نعلم شيئًا عن الشخص الذي وصف بأنه أنتحل شخصية مصطفى محمد في الامتحانات»
وأختتم حتحوت: أن هذا كان الرد من المنتخب الوطني بهذا الخصوص وأن مصطفى محمد لا يعلم شيئًا عن هذا الشخص وأنه قام بتأجيل امتحاناته لنصف العام الدارسي قبل إنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية».
يُذكر أن النجم مصطفى محمد،  المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، يشارك رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الجارية بالكاميرون والتي تستمر حتى التاسع من فبراير المُقبل.
ووصل منتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش للدور ثمن النهائي لبطولة الأمم الأفريقية وضرب موعدا مع منتخب كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في تمام السادسة مساء.
وأسفرت قرعة المرحلة الحاسمة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022” عن مواجهة منتخب مصر مع منتخب السنغال .
وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي..
السنغال مع مصر
الجزائر مع الكاميرون
نيجيريا مع غانا
المغرب مع الكونغو
تونس مع مالي
وستقام مباراة الذهاب في القاهرة بينما ستقام مباراة الإياب في العاصمة السنغالية داكار.
مواجهة مصر أمام السنغال ستجمع الثنائي محمد صلاح قائد الفراعنة مع زميله في ليفربول ساديو ماني مهاجم منتخب أسود التيرانجا وهو ما يكشف عن مواجهة قوية مرتقبة بين المنتخبين.
ومن المقرر أن تقام مباريات الدور الحاسم لكأس العالم بنظام الذهاب والإياب خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس المقبل وبالتحديد يومي 24 و29 مارس.
وتواجد منتخب مصر في التصنيف الثاني والذي ضم أيضا منتخبات الكاميرون وغانا والكونغو ومالي بينما منتخبات التصيف الأول وهم السنغال والمغرب والجزائر وتونس ونيجيريا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close