مفاجأة مدوية.. محترف مصري في أوروبا يعرض نفسه على الأهلي!

0 139

قام علاء نظمي وكيل أعمال النجم الدولي المصري محمد النني، لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، بعرض لاعب مصري محترف في أوروبا على النادي الأهلي من أجل ضمه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
حيث أوضحت التقارير الصحفية الواردة من داخل القلعة الحمراء أن نظمي عرض اللاعب كريم حافظ، الظهير الأيسر لفريق مالاتيا سبور التركي على مسؤولي الأهلي من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.
وتواصل وكيل أعمال محمد النني مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، وعرض عليه إمكانية انضمام كريم حافظ إلى الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
وأشارت التقارير إن أمير توفيق عرض الأمر على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي والذي أبدى ترحيبه بالتعاقد مع كريم حافظ، خاصة في ظل تراجع مستوى محمود وحيد وعدم وجود بديل لعلي معلول.
حالة من الغضب العارم تسيطر على البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، وذلك بعد التصريحات الجديدة لعامر حسين بشأن موقف الفراعنة من مواجهة منتخب السنغال في الدور الفاصل لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.
وأشارت التقارير الصادرة من داخل معسكر المنتخب، إلى أن كيروش قد طلب من وائل جمعة التواصل مع إدارة الجبلاية ومنع أي تصريحاته بشأن مخطط معسكر المنتخب قبل مباراة السنغال الفاصلة.
يُذكر وأن عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد أشار إلى استحالة إقامة معسكر قبل مباراتي السنغال في مارس، مؤكدًا على أن بداية المعسكر ستكون يوم 21 مارس المقبل أي قبل مباراة الذهاب بـ3 أيام فقط.
وفي سياق منفصل، تعد هي الأزمة الثانية التي يتسبب بها عامر حسين مع كيروش وإدارة اتحاد الكرة، بعدما تحدث في وقتا سابق حول راتب البرتغالي والشرط الجزائي المتواجد في عقده.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close