“حطمت جمهورها”.. مشهد لمنى زكي في فيلم “أصحاب ولا أعز” يثير الجدل

0 144

أثارت النجمة منى زكي، الجدل، من خلال فيلمها الجديد “أصحاب ولا أعز”، والذي يُعرض عبر منصة نتفليكس Netflix.

وظهرت منى زكي، في أحد مشاهد الفيلم التي وصفت بالجريئة، رغم أنه لم يظهر أي شيء من جسدها.

وتباينت آراء الجمهور حول مشهد منى زكي في الفيلم، ومن التعليقات عبر موقع “تويتر”: “مين شاف فيلم أصحاب ولا أعز.. ليه منى زكي دورها جريء كدا؟”، “فيلم أصحاب ولا أعز حلو جدا فكرة وتمثيل وإخراج لكن هو متاخد copy من فيلم إيطالي.. كان ممكن يتعمل له بعض التعديلات عشان يناسب مجتمعنا الشرقي.. ملحوظة: مشهد منى زكى عملي صدمة”، “فعلا أنا محتاج أروح أشرب كوبايتين شاي مع الأستاذة منى زكي وأسألها إيه اللي جه في راسك وأنتي بتوافقي تعملي الفيلم ده”، “سيء جدا ولا يمثل الثقافة العربية، والسيناريو ضعيف، ومنى زكي حطمت جمهورها”.

ومن بين التعليقات أيضا: “منى زكي وحشة تمثيل في أصحاب ولا أعز”، “أشياء حبيتها بالفيلم: تمثيل منى زكي وجرأتها، حوار جورج خباز مع بنته رهيب، كوبل جورج ونادين كتير لابقين لبعض، الإخراج والألوان حلوين”، “ممتاز الفيلم، التمثيل والموسيقى والحوار روعة” وغيرها.

“أصحاب ولا أعز” يُعرض على نتفليكس بداية من 20 يناير الجاري، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي “Perfect Strangers” ويجمع نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى، على رأسهم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، النجمة المصرية منى زكي والفنان الأردني إياد نصار والفنانين جورج خبّاز وعادل كرم وفؤاد يمين.

فيلم “أصحاب ولا أعز” هو أولى الأفلام العربية من إنتاجات “نتفليكس”، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون سوياً على العشاء ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. ولكن يكتشفون أن هذه اللعبة تحمل الكثير من المفاجآت والأسرار التي لا يعلمها أحد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close