جلسة عاصفة بين الخطيب وموسيماني بعد تصريحاته المثيرة للجدل

0 109

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، جلسة عاصفة مع الجنوب أفريقي موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة لحسم ملف تمديد عقده خلال الفترة المقبلة.
وجائت تلك الجلسة بعد تصريحات المدير الفني الأخيرة بشأن تجديد عقده مع القلعة الحمراء.
وكان موسيماني تحدث عن مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب في بطولة كأس الرابطة، حيث قال: “لا أعلم مصير عقدي مع الأهلي، الأمر طال ونتفاوض منذ فترة طويلة، منذ قبل لقاء كايزر تشيفز وقبل السوبر الأفريقي، ونتفاوض مجددً حاليا قبل كأس العالم للأندية”.
وأضاف: “لم نصل إلى نقطة اتفاق حتى الآن، الاختلاف ليس على الراتب، لكن حول بعض الأساسيات في العقد، وليس من الجيد أن تطول مدة المفاوضات”.
ومن المقرر أن محمود الخطيب  سيعقد جلسة عاصفة مع المدرب الجنوب أفريقي، حيث سيتم توجيه له تحذير أخير من الحديث عن أي أمور تخص الفريق والإدارة عبر وسائل الإعلام.
كما سيطلب الخطيب من موسيماني خلال الجلسة عدم التطرق إلى فريق الكرة، خلال تحليله مباريات أمم إفريقيا عبر إحدى القنوات الفضائية، والتأكيد عليه أن ملف تجديد عقده، لن يتم حسمه إلا بعد كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات في شهر فبراير المقبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close