تقارير سعودية: طارق حامد مطلوب فى اتحاد جدة

0 89

ذكرت تقارير صحفية سعودية عن وجود رغبة من مجلس إدارة اتحاد جدة السعودي لضم طارق حامد نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
وكشفت صحيفة “عُكاظ” السعودية أن إدارة النادي السعودي ترغب في التعاقد مع عدد من اللاعبين لتدعيم خط الوسط تحسبًا لرحيل كريم الأحمدي لاعب الفريق الحالي ويأتي طارق حامد على رأس قائمة المرشحين.
وأكدت الصحيفة أن كريم الأحمدي سيغيب عن صفوف اتحاد جدة لنهاية الموسم بسبب إصابة في مشط القدم، مما يعني احتمالية رحيله بالانتقالات الشتوية.
تابعت الصحيفة أن الإدارة تستهدف تدعيم خط الوسط بالتعاقد مع طارق حامد أهم نجوم خط وسط الزمالك.
من ناحية أخرى يستأنف اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعداداً لمباراة سيراميكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة بالأمس عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام غزل المحلة في الجولة الثالثة للبطولة.

وسيعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق التدريب لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.
وفي سياق متصل تقدم أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك بالاعتذار  للجماهير على النتيجة والأداء في مباراة غزل المحلة في كأس الرابطة، والمباراتين السابقتين، موضحا أن البعض يتصور كأس الرابطة بطولة ودية، ولكن الأداء سيئ ولا يوجد أي مبرر وليس من المنطقي أن نضع أعذار للاعبين.

وأضاف أمير مرتضى أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 22 عاما لا يصح أن نطلق عليه لقب لاعب ناشئ، ولايوجد روح لدى اللاعبين في الوقت الذي تلعب فيه أندية أخرى بالناشئين وتجد لديهم الروح.

وقال المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء:” هناك أمور خطأ وأسعى لإصلاحها، ولا يوجد فريق في العالم يتواجد في تدريب الفريق الأول 39 لاعبا، وتحدثت مع كارتيرون أن المران سيقتصر على 28 لاعبا على الأكثر، وأضاف أنه يتقدم باعتذاره مجددا للجماهير، موضحا أن هناك العديد من الإجراءات الصارمة لتصحيح المسار. 

وأضاف قائلا:” على أن الجميع يتحمل مسؤولية ما حدث حتى إذا  كنت أنا، و هناك كوارث تنظيمية قبل عودتنا وأحاول حلها قبل إعلانها للرأي العام، لأننا فريق يملك قاعدة جماهيرية عريضة، وهناك بعض اللاعبين رواتبهم ضخمة، وهناك البعض الآخر عقودهم ضعيف ، وهناك مشاكل واضحة في العقود، ولكن الفوز بلقب الدوري غطى على هذه الأزمات”.

وتابع أمير مرتضى :” من ضمن الكوارث خروج حارسي مرمى للإعارة والإبقاء على اثنين فقط بجانب حارس صاعد، المشاكل الإدارية أكبر بكثير من الفنية لأن اللاعبين يستطيعون لم الشمل مجددا والجهاز الفني أيضا، والزمالك لا يجب أن يخسر حتى إذا  كانت بطولة جديدة وبدون الدوليين، والعقوبات ضرورية لأن الزمالك لا يصح أن يخسر مواجهتين متتاليين”.
اقرأ أيضاً: اتحاد جدة السعودي يفسخ تعاقده مع ليوناردو خيل بالتراضي

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close