إفريقي عالمي على طريقة تاو.. موسيماني يجهز هدية للأهلي من الدوري الأمريكي!

0 378

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني فكرة التعاقد مع النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، هداف نادي الزمالك الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.
وأفادت التقارير الصحفية الواردة من داخل القلعة الحمراء، أن إدارة النادي الأهلي تواصلت خلال الآونة الأخيرة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، من أجل عرض خدمات بن شرقي عليه نظرا لأحقية توقيعه مجانا في يناير الجاري.
وأوضحت التقارير أن موسيماني رفض فكرة ضم بن شرقي، وأخبر إدارة الأهلي أنه يفضل التعاقد مع لاعب جنوب إفريقي يلعب في الدوري الأمريكي، ويهدف في ضمه بهذا المركز بعد ترشيح بيرسي تاو.
وأتمت التقارير أن مفاوضات الأهلي التي تتم مع بن شرقي، هي عبارة عن محادثات مع وسيط بين الإدارة الحمراء واللاعب، الذي أبدى غضبه الشديد نتيجة رفض موسيماني لضمه وتفضيل لاعب جنوب إفريقي عليه.
كما استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على شكل الميركاتو الشتوي الجاري للقلعة الحمراء، عبر ضم 3 صفقات بعينها، بالإضافة إلى رحيل 5 لاعبين عن قائمة الفريق.
وأشارت التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، إلى أن موسيماني قد أبلغ لجنة التخطيط برغبته في رحيل 5 لاعبين عن الفريق الأول لكرة القدم، لعدم حاجته لخدماتهم الفنية في الوقت الراهن، وهم:
1-عبدالرحمن مانو.
2-محمد فخري.
3-محمد محمود.
4-محمود وحيد.
5-محمود متولي.
وفي ضات السياق، أشارت التقارير بأن موسيماني قد أبدى موافقته على ضم 3 صفقات جديدة للقلعة الحمراء، والتي تتمثل في:
1-عودة المدافع الدولي محمد عبد المنعم من إعارته لنادي فيوتشر.
2-ضم هشام صلاح جوكر دفاع ووسط الاتحاد السكندري.
3-ضم محمد فتح الله مدافع فريق غزل المحلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close